تردد قنوات الشاشة 2023 على نايل سات، سينما ودراما وحكايات

كل بضعة أيام تظهر مجموعة جديدة من القنوات وتختفي باقات قنوات أخري، أو تعود بعض من القنوات المغلقة للعمل من جديد، لذا بدأ المشاهدون في البحث عن تردد قنوات الشاشة 2023، التي عادت إلى العمل من جديد قبل مدة قصيرة بقنوات متعددة المجالات ومتميزة كعادتها عند ظهورها في المرة الأولى، حيث كانت وقتها من اشهر واهم باقات القنوات الفضائية والأكثر مشاهدة داخل مصر وعدد كبير من البلدان العربية.

تردد قنوات الشاشة 2023 على نايل سات دراما وسينما ومسلسلات وحكايات

تردد قنوات الشاشة 2023 على نايل سات دراما وسينما ومسلسلات وحكايات

باقة قنوات الشاشة 2023

هي باقة قنوات مصرية ظهرت في البداية منذ عدة سنوات، واستمرت سنوات في العمل قدمت من خلالهم أعمال قام بمشاهدتها الآلاف، وتنافست مع أقوى باقات القنوات العربية، حيث أنها كانت تتميز بالشمول والتنوع، فتشمل كل المجالات التي تجذب المشاهد، ومتنوعة في المحتوى فجذبت كل أشكال المشاهدين وجمعتهم حول شاشتها وقنواتها.

ثم توقفت قنوات الشاشة عن العمل فترة زمنية، وكان ذلك خبر غير سار على متابعيها مع بَدْء بحثهم عن أي تردد جديد لها أو سبب للتوقف، لتعود منذ أيام باقة القنوات للعمل من جديد وبنفس القنوات ولكن عادت بشكل أقوى ومحتوى أكثر تنوع.

تردد قنوات الشاشة 2023 على نايل سات

انطلقت قنوات الشاشة وظهرت على قمرا لنايل سات في ثوب جديدة وبجودة أفضل على حُزْمَة شرقية، وتعمل الآن من خلال تلك البيانات الموضحة في الجدول التالي:

التردد 12562

معدل الترميز 27500

معامل الاستقطاب V

معامل تصويب الخطأ ⅚

القمر الصناعي نايل سات

محتوى قنوات الشاشة

تضم مجموعة قنوات الشاشة عدد من القنوات التي تعرض كافة أنواع الأعمال التلفزيونية، من أفلام ومسلسلات ومسرحيات، وتعرض قنوات الشاشة محتوى متنوع سواء أعمال قديمة أو حديثة من خلال قنواتها وهي؛

قناة الشاشة سينما

وهي قناة متخصصة في جلب حقوق عرض أفلام جديدة، حيث تعرض القناة الأفلام الحصرية كعرض استباقي وحصري فقط عبر شاشتها.

قناة الشاشة دراما

وهي تتنافس الآن مع قناة المعلم دراما التي ظهرت منذ أيام وتقدم نفس المحتوى، من أعمال درامية ومسلسلات مصرية للفنانين الذين أمتعونا بأعمالهم الفنية، وحققت أعمالهم بصمات في تاريخ الفن العربي.

قناة الشاشة مسلسلات

وهي واحدة من قنوات المسلسلات الكبيرة والسباقة دائما في عرض أحدث المسلسلات العربية الجديدة، لنجوم الفن المصري والعربي والدراما التركية والهندية، وأعمال كثيرة تعرضها حصريا قبل أي قناة أخرى.

قناة الشاشة حكايات

تقدم مسلسلات قديمة من الأعمال المصرية الخالدة التي نعشق مشاهدتها ولا نمل منها، مثل مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، مسلسل يوميات ونيس والضوء الشارد والوتد وغيرهم من أعمال الدراما المصرية الخالدة على مر سنوات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد