تردد قناة الشرق ديسكفري ASHRQ DISCOVERY على نايل سات وعرب سات 2023 لمتابعة الافلام الوثائقية

لكل محبي الأفلام الوثائقية وعالم الطبيعة والظواهر الكونية نقدم تردد قناة الشرق ديسكفري، والتي من المتوقع أن تكون أقوى قناة عربية في ذلك المجال في الفترة القادمة، حيث أنها جاءت نتاج شراكة عربية وعالمية ضخمة وإنتاج وميزانية ضخمة، مما يؤكد أننا أمام مشروع قناة وثائقية ضخم وفريد.

تردد قناة الشرق ديسفكري على نايل سات وعرب سات ٢٠٢٢

تردد قناة الشرق ديسفكري على نايل سات وعرب سات ٢٠٢٢

قناة الشرق ديسكفري 2023 ASHRQ DISCOVERY

ظهرت قناة الشرق ديسكفري منذ أيام قليلة على قمر النايل سات وعرب سات، وهي قناة أمريكية الأصل ويتم بثها اليوم بالمحتوى العربي في كافة أنحاء الشرق الأوسط، وظهرت القناة وتبنت شعار اكتشف عالمك وتقدم محتوى مثير وأفلام وثائقية فريدة.

تردد قناة الشرق ديسفكري على نايل سات وعرب سات ٢٠٢٣
تردد قناة الشرق ديسفكري على نايل سات وعرب سات ٢٠٢٣

محتوى قناة الشرق ديسكفري

قناة الشرق ديسكفري الجديدة للافلام الوثائقية هي قناة عربية وعالمية في نفس الوقت، حيث أنها نشأت بعد شراكة كبيرة بين

مجموعة شهيرة للأبحاث والإعلام في المملكة العربية السعودية مع “وارنر براذرز ديسكفري”، ونتجت عن تلك الشراكة العربية العالمية واحدة من القنوات التي سوف يكون لها أثر كبير ومكانة في مجال الأفلام الوثائقية والقنوات الخاصة بـ المغامرات والسفر والاكتشافات.

وسوف تكون قناة الشرق ديسكفري ناطقة باللغة العربية، وذلك حتى تناسب الجمهور المقدم إليهم محتوى القناة المتنوع وهو الجمهور العربي، مع تقديم مغامرات من كل البلاد العالم حتى يكون العرب على دراية بما يدور حولهم في الطبيعة سواء في قارة أفريقيا أو من أي مكان من العالم كله.

وتطمح القناة في التوسع والانتشار وخلق أفق واسعة وبعيدة المدى في نشر ذلك المحتوى، وذلك بحسب ما تم سردة في لقاء توقيع الشراكة؛ حيث تم التأكيد على إعطاء فرص كبيرة لصناع المحتوى الفريد من كل مكان لعرض أفكارة ورؤيته حتى يستمتع بها المشاهدين.

تردد قناة الشرق ديسكفري على نايل سات

ظهرت قناة الشرق ديسكفري على النايل سات من خلال البيانات التالية؛

التردد معدل الترميز معامل الاستقطاب
12322 30000 عمودي

 

والقناة متوفرة على قمر النايل سات بجودة Full HD وتعمل طوال اليوم.

تردد قناة الشرق ديسكفري على عرب سات

يتوفر للقناة تردد ثاني عبر قمر العرب سات، وذلك من أجل انتشار أكبر للقناة في كل البلاد العربية، والبيانات على عرب سات هي:

التردد معدل الترميز معامل الاستقطاب
11938 27500 عمودي

 

كيفية تنزيل قناة الشرق ديسكفري:

حتى يبدأ محبي تلك النوعية من الأفلام والبرامج في متابعة قناة الشرق الوثائقية، عليهم أن يلتزموا بالتعليمات الصحيحة والخطوات اللازمة لذلك، ويتم إدخال البيانات من الجدولين السابقين حسب مكان الاقامة والقمر الصناعي المتوفر في البلد نايل سات وعرب سات.

والخطوات تكون بالضغط على الزر الخاص بعرض قائمة الاختيارات menu، وبعدها يتم فتح صفحة جديد والتي نختار منها تنزيل تردد جديد أو قناة جديدة، ويتم بعد ذلك فتح صفحة جديدة أخزي؛ نبدأ بكتابة البيانات الموضحة في أي من الجداول السابقة، وبعد كتابة بيانات القناة والانتهاء من تلك الخطوة نضغط على كلمة ابحث أو موافق، ليبدأ الجهاز في البحث وتظهر القناة بعد ذلك في القائمة وبذلك يصبح بإمكان الجميع مشاهدتها.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد