بكار ولمة العيلة..تعرف على قائمة أفضل المسلسلات الكرتونية في شهر رمضان 2023

نحن على بعد أيام قليلة من شهر رمضان المبارك 2023، والذي يمارس فيه المسلمون العديد من العادات الجميلة، من بين هذه العادات أنه في هذا الشهر الرائع، ينتظر المشاهدون عرضًا كرتونيًا شهيرًا للغاية للصغار والكبار، حيث ينتظر المشاهدون عرض المسلسلات الكرتونية التى اعتادوا على مشاهدتها خلال الشهر الكريم.

أفضل المسلسلات الكرتونية في شهر رمضان 2023

وفيما يلى نستعرض أهم المسلسلات الكرتونية في شهر رمضان الكريم منها:

كرتون بكار

حظي كرتون “بكار” بشعبية كبيرة، ويعتبر أول شخصية كرتونية مصرية أصيلة من إخراج الراحلة منى أبو النصر، ثم واصل ابنها شريف جمال مسيرتها في رمضان المبارك 2023، عبر قناة النهار دون تحديد موعد للعرض حتى الان.

كرتون المحمية

تستعد قناة الحياة لعرض مجموعة متنوعة من الأعمال ضمن خريطة مسلسلات رمضان 2023، منها أعمال اجتماعية وكوميدية ودينية وتاريخية، وقد تم إعلان القناة أنها ستعرض كرتون المحمية خلال شهر رمضان المقبل 2023.

كرتون يحيى وكنوز

تدور أحداث الكرتون حول مصر القديمة والحضارة الفرعونية، فضلاً عن الكنوز الغنية لمصر القديمة ومدنها الساحلية، وهو من إخراج محمد عيد، يعتبر مسلسل كرتون يحيى وكنوز من أفضل المسلسلات الكرتونية التي تم طرحها خلال شهر رمضان 2022، إخراج محمد عيد وتأدية نخبة من الفنانين المصرين إسعاد يونس، أحمد السقا، ياسر جلال، عصام السقا، أحمد العوضي، أشرف عبدالباقي، يُعرض مسلسل “يحيى وكنوز” حصريًا على شاشات DMC من السبت إلى الخميس الساعة 5:30 مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة، مع إعادة العرض من الأحد إلى الجمعة الساعة 10:00 مساءً.

كرتون ديسكفري

كرتون”ديسكفري” هي مجموعة من القصص المختلفة، تدور حول إدراك العقل والبحث واستكشاف المعلومات المختلفة، سيعرض مسلسل “ديسكفري” حصرياً على منصة Watch It خلال شهر رمضان، حيث ستقدم المنصة المسلسل تحت شعار “محتوى آمن للأطفال”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد