بسبب الديون رجل يعلق رسالة مفجعة على قبر متوفي… “يجعلها حديد ونار على جسدك”

علق صاحب الدين رسالة قاسية على قبر أحد الأشخاص المديونين الذي لم يقم بسداد دينه قبل وفاته، حيث انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة رسالة قاسية على قبر متوفي اقترض المال ولم يرجعه الى صاحبه، ما أثار حالة واسعة من الجدل.

وتضاربت الآراء عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما بين مؤيد ومعارض، لما كتبه الدائن حيث علق رسالة شديدة الحدة قائلا “يجعلها حديد ونار على جسدك”، الأمر الذي شكل صدمة كبيرة لكل من أطلع علي الرسالة سوا عن طريق مشاهدتها أو عبر الإنترنت،

نص الرسالة المعلقة على قبر المتوفى “المديون”

وكتب صاحب الدين على الورقة الموضوعة على قبر الشخص المتوفى: “ليا عندك وفي ذمتك 6 آلاف دولار، الله يجعلها حديد ونار على جسدك”، وانهالت تعليقات المتابعون كالتالي:- “من الأفضل أن يسامحه ويعوضه الله”، “يفضل سامحه ما تعرفش نيته”، “حقه ما يرحم اللي مات دا شقي وتعب فيهم”، “موقف صعب جدااااااا”، و”حاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا”.

سبب تعليق تلك الرسالة

وقد ارفق بالورقة صور إقرار موقع من المتوفي يثبت أنه أخذ مبلغ من المال وقدرة “6” الف دولار، بتاريخ 20 أغسطس عام 1994، جاء فيها: “أقر أنا.. أني أخذت مبلغ ستة آلاف دولار أميركي، وهذا سند مني بذلك إلى عند الطلب”، مع إمضاء المتوفى والشاهد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد