برومو برنامج رامز جلال رمضان 2024 يكشف عن الفكرة والضيوف.. هل يستضيف رونالدو؟

طرحت قناة MBC مصر بوستر برنامج رامز جلال “قفل اللعبة” الذي سيعرض خلال الموسم الرمضاني القادم لينافس برامج المقالب المشوقة التي يتم عرضها كل عام في شعر رمضان، وقد كشف البرومو الخاص بهذا الموسم من البرنامج عن مفاجآت جديدة، وكذلك أشارت التسريبات إلى مشاركة عدد من نجوم الكرة والفن في العالم.

برنامج رامز جلال رمضان 2024

برنامج رامز جلال رمضان 2024

فكرة برنامج قفل اللعبة

برنامج رامز جلال رمضان 2024
برنامج رامز جلال رمضان 2024

بحسب الإعلان التشويقي الذي عُرض للبرنامج فإن الفكرة تدور حول استضافة أحد المشاهير في موقع ترفيهي يتضمن أكوا بارك وبيت رعب، وخلال أحداث الحلقة يتفاجأ الضيف بحدوث مشكلة تجبره على السقوط من مكان مرتفع، ويظهر مقدم البرنامج في نهاية الحلقة كما هو معتاد في جميع المواسم السابقة.

قد يهمك أيضا مسلسلات رمضان 2024 | الإعلان الرسمي لمسلسل “العتاولة” للنجم أحمد السقا.

مفاجآت برنامج رامز جلال الجديد

بحسب التفاصيل الأخيرة فإن البرنامج الجديد سوف يشهد استضافة مجموعة من مشاهير كرة القدم في الأندية السعودية من بينهم البرتغالي كريستيانو رونالدو على الرغم من عدم تأكيد ذلك حتى الآن، بالإضافة إلى لاعبين آخرين مثل علي البليهي، ومشاهير الفن من بينهم عمرو يوسف وغادة إبراهيم وغيرهم الكثير.

وتعتبر فكرة البرنامج هي الأخطر هذا العام؛ حيث يوضح البرومو سقوط الضيوف من مكان مرتفع الأمر الذي قد يؤدي إلى حدوث إصابات، وأشارت بعض الأخبار المتداولة من جهات موثوقة إلى أن اسم البرنامج هذا العام “قفل اللعبة” يشير إلى أنه الموسم الأخير من سلسلة مقالب رامز جلال في شهر رمضان.

القنوات الناقلة لبرنامج قفل اللعبة

ستكون قناة MBC مصر هي الناقل الحصري لبرنامج رامز جلال في شهر رمضان كعادتها كل عام، وسوف يُعرض البرنامج بعد أذان المغرب مباشرة وسوف تحدد القناة في وقت لاحق موعد عرض الحلقة ومواعيد الإعادة لها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد