بدون مبيدات حشرية… طريقة سحرية لطرد النمل من المنزل والتخلص منه بدون قتله

النمل من الحشرات المزعجة التي تتكاثر بطريقة سريعة وتكون بيوت صغيرة داخل المنزل ويكون من الصعب القضاء عليها أو التخلص منها بدون استخدام مبيدات حشرية قوية لذلك يلجأ الكثير من الناس إلى استخدام المبيدات الحشرية القاتلة للنمل للتخلص منه نهائيا ولكن قد تكون هذه المبيدات ضارة لأفراد الأسرة أو للحيوانات الأليفة الموجودة في المنزل.

طرق طبيعية لطرد النمل من المنزل

سوف نقدم لكم في هذا المقال مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تعمل على طرد النمل نهائيا من المنزل باستخدام بعض المكونات الفعالة التي تطرد النمل بطريقة آمنه بدون حدوث أي ضرر لأفراد الأسرة أو الحيوانات الأليفة الموجودة في المنزل.

الفلفل الأسود

يمكنك التخلص من النمل وطرده من المنزل باستخدام الفلفل الأسود وذلك بطحن كمية مناسبة من الفلفل الأسود ثم رشي الفلفل المطحون في مناطق تواجد النمل وفي الممرات التي التي يسير فيها وسوف تجدي النمل اختفى تماما من المنزل.

ملح الطعام

يعتبر الملح من المواد الطاردة للنمل ولذلك إذا قمتي برش كمية مناسبة من الملح الناعم في مناطق تواجد النمل وفي المطبخ وحول سلة المهملات سيختفي النمل نهائيا من المنزل.

النعناع

يعتبر النعناع من الأعشاب العطرية التي تتميز برائحة قوية ونفاذة ويكون له فاعلية شديدة في طرد النمل وكثير من الحشرات الزاحفة التي قد تتواجد في المنزل ويمكنك استخدام النعناع بوضع كمية مناسبة من النعناع المطحون في مناطق تواجد النمل وفي أركان الغرف والمطبخ حتى يعمل النعناع على طرد النمل بشكل نهائي بالإضافة إلى أنه يعتبر معطر جيد للمنزل.

القرفة

يمكنك استخدام القرفة المطحونة لطرد النمل من المنزل حيث أن رائحة القرفة النفاذة تطرد النمل بعيدا فالنمل من الحشرات التي تكره الروائح النفاذة ولذلك يمكنك رش كميات مناسبة من القرفة في الأركان وعلى الأبواب والنوافذ وفي مناطق تواجد النمل وسوف تجدي النمل اختفى تماما.

ورق الغار (ورق اللورا)

يعتبر ورق الغار من الأعشاب التي تتميز بفاعلية كبيرة في طرد الحشرات ويمكنك استخدام ورق الغار بطحن الورق في المطحنة ورشه في مناطق تواجد النمل وحول الأبواب والنوافذ وسوف يختفى النمل تماما من المنزل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. المحامي ناصر العولقي يقول

    شيء جميل أن تضع هدفاً و تسعى إلى تحقيقه

  2. غير معروف يقول

    جربت القرفه والفلفل ومانفع