بالصور أفضل أنتريهات مودرن أمريكي جذابة مع نصائح مميزة لديكور ولا في الخيال 2023

عند البدء في تجهيز منزلك يسعي كلا منا الي فرش بيته بأفضل الأثاث وأحدث التصميمات العصرية التي تتغير باستمرار في عالم الديكور، وفي هذا الموضوع نعرض لكم مزيج من الصور المميزة لأنتريهات مودرن امريكي تناسب جميع الأذواق وتتناسب ايضا مع أغلب المساحات.

صور أنتريهات مودرن أمريكي 2023

أشكال أنتريهات مودرن أمريكي حديثة


إذا كنت تبحث عن تصميم أنتريه هادئ اللون ولديك مساحة متوسطة فبالطبع هذا التصميم يجب عليك اختياره، فالألوان الفاتحة تعطي انطباع بأن المساحة كبيرة.

هذا التصميم يمثل مدرسة المودرن الأمريكي بامتياز، حيث اللون البيج مع الأرضي تعطي تناغم غير طبيعي، إذا كنت بحثت في كتالوج الأنتريهات المودرن أظن أنك وجدت أن هذا التصميم يتكرر باستمرار مع اختلاف الشكل والتصميم.

هناك مقولة في عالم التصميم والديكورات تقول بأن اللون الأبيض هو روح المنزل، ولكن في عالمنا العربي يظهر اتجاه بعدم تفضيل اللون الأبيض في ديكورات المنزل نظرا لأنه يحتاج الي التنظيف بشكل مستمر، ولكن إذا كنت تبحث عن تصميم وديكور مميز فحقا اللون الأبيض اختيار جيد لك.

اللون الفيروزي مميز جداً في الأنتريهات، بشكل خاص عندما تكون المساحة صغيرة فهو ايضا من الألوان التي تعطي انطباع بمساحة أكبر لمكان، اذا كانت لديك مساحة صغيرة لصالة المنزل فعليك اختيار هذا التصميم.

في هذه الصورة نعرض لكم تصميم أنتريه مميز بألوان زاهية تعطي شعور بالفرح والبهجة في المكان.

أنتريه مودرن مكون من 2 كنبة و2 كرسي يناسب أكثر الأماكن الواسعة مثل الشقق الدوبلكس.

اللون الفوشية مع الألوان الزهري في هذا الأنتريه تعطي شعور بالراحة.

تصميم هذا الأنتريه مميز للغاية وله انطباع جيد في نفوس الضيوف، إذا كنت تبحث عن تصميم مختلف فبالطبع عليك اختيار هذا الأنتريه لأنه يعتبر أحدي كلاسكيات المودرن الأمريكي.

هذا التصميم يناسب الشقق ذات المساحات الكبيرة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد