الفيلم مصور بمحافظة العلا السعودية: العرض الأول لفيلم “قندهار” الأمريكي على فوكس سينما

صرحت فوكس سينما التابعة لمجموعة ماجد الفطيم باستضافة العرض الأول لفيلم الأكشن والتشويق الأمريكي “قندهار” في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

فيلم-قندهار 2

فيلم-قندهار 3

تم تصوير الفيلم الأمريكي ” قندهار” في محافظة العلا السعودية، وسيتم عرض الفيلم حصريًا في فوكس سينما الرياض بحضور هيئة الأفلام السعودية وباقة من ممثلين مؤسسة فيلم العلا والهيئة الملكية لمحافظة العلا، بالإضافة إلى شخصيات إعلامية بارزة.

فيلم-قندهار 7
فيلم-قندهار 8

فوكس سينما تستضيف العرض الأول والحصري لفيلم ” قندهار”

تستضيف فوكس سينما العرض الأول لفيلم قندهار الأمريكي وتدور أحداث الفيلم حول شخصية توم هاريس التي يجسدها “بتلر”، وهو عميل سري يعمل بوكالة المخابرات المركزية الأمريكية الذي يقوم بمهمات في أحد المناطق الخطيرة بدولة أفغانستان، ويتم الكشف عن مهمته السرية ليواجه عقبات خلال رحلته.

فيلم-قندهار 10

أحداث فيلم  قندهار الأمريكي

تبدأ قصة فيلم قندهار بتواجد البطل الذي يعمل في وكالة المخابرات المركزية داخل منطقة أفغانستان ليقوم بأحد المهام السرية، ويتم معرفة السر وينكشف أمر البطل ليواجه حتفه وسط القوى المعادية، ليتم مطاردته من قبلهم، ويتعين عليه البحث عن مترجمة أفغانية يهرب معها من أجل الوصول إلى نقطة إنقاذ في قندهار.

فيلم-قندهار 12

شركة إيغل فيلم وجمال سنان يشرفان على قندهار الأمريكي

تستضيف ڤوكس سينما مع فندق بانيان تري العلا العرض الأول لفيلم “قندهار” بين إطلالة رائعة مقدمة من الفندق وباقة من أبرز مشاهر المملكة العربية السعودية، ولمزيد من المعلومات والحجز لمشاهدة فيلم ” قندهار” قم بزيارة الموقع الإلكتروني.

بدأ تصوير الفيلم منذ فترة كبيرة داخل محافظة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث أشرف شركة إيغل فيلمز Eagle Films على توزيعه بينما تولى جمال سنان مهمة الإنتاج والتنفيذ، وجاء العمل السينمائي بين الممثل جيرارد بتلر والمخرج ريك رومان، ويعد العمل من أبرز أفلام الأكشن والتشويق الأمريكية.



عن الكاتب:
اترك رد