الدراما الصعيدية تسيطر على مسلسلات رمضان 2023

أيام قليلة ويهل علينا شهر الخير؛ شهر رمضان الكريم، وتعد الدراما الرمضانية وكما اعتدنا تمتاز بالزخم والأعمال الكثيرة الجديدة، ويتسابق النجوم في تقديم أفضل ما لديهم، لأن المنافسة تكون قوية بسبب عرض كافة الأعمال في نفس الوقت، وتمتاز الدراما الرمضانية هذا العام بسيطرة الدراما الصعيدية عليها، لعدد كبير من أكبر النجوم.

مسلسلات رمضان 2023

مسلسلات رمضان 2023

يتسابق نجوم الوطن العربي في تقديم أعمال فنية خلال شهر رمضان كل عام، وبدأت القنوات في عرض المقاطع الدعائية للمسلسلات التي سوف يتم عرضها خلال رمضان 2023.

كما أن هناك بعض من الأعمال الفنية التي يبدأ عرضها في النصف الثاني من شهر رمضان، أو مسلسلات يتم عرضها في النصف الأول فقط أي تكون ١٥ حلقة فقط، وهو نظام مستحدث في الأعمال الفنية لتجنب الملل وتطويل الأحداث.

في رمضان 2023 سوف يطل علينا نجوم الفن في زخم من الأعمال، منهم أمير كرارة ومي عز الدين، نيلي كريم، أمينة خليل، روبي، محمد رمضان، سوسن بدر، غادة عبد الرازق والنجمة يسرا، وغيرهم من النجوم والأبطال في أعمال فنية مميزة.

الدراما الصعيدية في مسلسلات رمضان 2023

تحتل الدراما الصعيدية جزأ كبير من مسلسلات رمضان 2023، وظهر ذلك من خلال المقاطع الدعائية للمسلسلات الجديدة التي سوف يبدأ عرضها مع بداية الشهر الكريم.

مسلسلات رمضان 2023

فإلى جانب مسلسل الكبير أوي الجزء السابع للنجم أحمد مكي، هناك عدد كبير من النجوم الذين سوف يقدمون أعمال تمثل الصعيد المصري.

مسلسل جعفر العمدة

بطولة النجم المصري محمد رمضان، ويشاركه عدد من الفنانات وأبرز النجوم، ويمثل فيه رجل من الصعيد، والمسلسل قصة وإخراج محمد سامي.

مسلسل عملة نادرة

مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023

تطل علينا النجمة المصرية نيللي كريم معها النجم جمال سليمان في مسلسل عن الصعيد المصري، وهو من تأليف مدحت العدل.

مسلسل المداح

يتم عرض مسلسل المداح الجزء الثالث، تحت اسم أسطورة العشق للنجم حمادة هلال، وذلك بعد نجاح الجزأين السابقين بعد عرضهم في المواسم الرمضانية السابقة، وتدور الأحداث أيضا في الصعيد المصري.

مسلسل ستهم

مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023

من بطولة النجمة روجينا، وهو عن أحداث حقيقية عن قصة إمرأة من الصعيد، تخفت في زي وشخصية رجل طوال حياتها، حتى تتمكن من مواجهة الحياة، وعملت وعاشت وسط الرجال كواحد منهم.

مسلسل حضرة العمدة

بطولة النجمة المصرية روبي ومعها مجموعة من الفنانين، وهو من تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج عادل أديب، وتدور الأحداث في المجتمع الصعيدي، وسوف يتم عرضه خلال رمضان 2023.

مسلسل ضرب نار

من بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز والنجم أحمد العوضي، يجسد العوضي شخصية جابر رجل من الصعيد بالتحديد من سوهاج، في إطار شيق من الأحداث التي سوف نشاهدها خلال الموسم الرمضاني 2023.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد