اضبط تردد قناة OMG TV لعام 2023 على نايل سات.. قناة هتجمع العيلة

تعد قناة OMG الموجودة على قمر النايل سات قناة مخصصة لكل العيلة، وهذا هو الشعار الذي تتبناه القناة التي تكبر يوم بعد يوم ويزداد متابعيها في كل البلدان العربية بمختلف الفئات العمرية، حيث تحرص على أن تقدم للمشاهدين المحتوى المميز والمتنوع، حتى تجمع أكبر قدر من الفئات المختلفة وتجعلهم يحرصون على متابعتها.

تردد قناة omg او ام جي 2023

تردد قناة omg أو ام جي 2023

قناة OMG TV

هي قناة عربية متخصصة في تقديم محتوى ترفيهي ومنوعات، وتقوم بعرض افلام عربية وعالمية، وتعرض على شاشتها مسلسلات عربية، كما تهتم بعرض فعاليات المهرجانات الفنية المختلفة المحلية والعالمية.

ولأن قناة أو ام جي هي قناة تناسب كافة الأذواق وتهتم بكل أفراد الاسرة، لذلك تحرص على الاهتمام بالمحتوى المحبب للأطفال؛ حيث تخصص لهم جزأ كبير من محتوى القناة لعرض الكرتون وافلام الإنمي، والتي يحب مشاهدتها البالغين أيضا، ويمكن متابعة موقعها الرسمي للتعرف على القناة بشكل أكبر.

كما أنها تهتم بالجانب الديني فتعرض حلقات تفسير القرأن الكريم من برنامج الشيخ الشعراوي يوميا على شاشتها.

تردد قناة OMG TV

الآن نترك لكم في الجدول التالي تردد قناة أو ام جي على النايل سات للعام لحالي 2023، وذلك بعد ما حدثت العديد من التعديلات على ترددات الأقمار الصناعية المختلفة، كما يمكنكم متابعة تردد قناة الكينج افلام الجديدة وفق ترددات عام 2023.

التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز معامل تصويب الخطأ
11637  عمودي V 27500 5/6

 

كما أنه تتوفر نسخة راديو من القناة، يتم من خلالها إذاعة مسلسلات راديو وبرامج جديدة وحصرية.

تردد قناة OMG

كما يمكنكم تنزيل تطبيق القناة المتوفر بشكل يناسب مختلف أنواع الأجهزة، بعد الدخول على صفحة القناة الرسمية ومعرفة كافة التفاصيل.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد