اضبط الآن تردد قناة الوثائقية المصرية الجديدة ٢٠٢٣ لمشاهدة أعمال وثائقية حصرية

إذا كنت تحبون الأفلام الوثائقية فأنتم على موعد مع مشاهدة قناة مصرية واعدة جديدة، حيث نوضح تردد قناة الوثائقية المصرية الجديدة التي تحتفي بها كافة القنوات المصرية في الوقت الحالي، حيث يظهر مؤشر بالموعد المتبقي على بدء عمل القناة المصرية التي سوف تخدم ركن هام ومؤثر وله عشاق ومتابعين في كافة الأرجاء ومن كل مكان، وسوف نوضح هنا بضعة معلومات عن تلك القناة وموعد الإفتتاح.

تردد قناة الوثائقية المصرية ٢٠٢٣

تردد قناة الوثائقية المصرية ٢٠٢٣

القناة الوثائقية المصرية

عالم الأفلام والأعمال الوثائقية هو عالم كبير ملئ بالأسرار، وعلى الرغم من كثرة القنوات العربية، إلا أن القنوات التي تخدم هذا الهدف قلائل وغير متواجدين بقوة، من هنا ظهرت ضرورة وجود قناة قوية تقدم أفلام جديدة وأعمال وثائقية فريدة، لذلك حرصت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على إطلاق قناة جديدة في هذا المجال وهي القناة الوثائقية المصرية، حيث أنها تؤمن بأهمية أن يكون هناك ثراء في تلك النواحي وأهمية صناعة أفلام وأعمال وثائقية قوية.

نحن الآن أمام مشروع باهر تعاونت به عدد من الشركات من دول العالم من بينها؛ فرنسا وسويسرا وكذلك أمريكا والنمسا وبلاد عالمية أخرى، حيث تم إبرام عقود مع تلك الشركات من أجل عمل أفلام قوية وتوفير كافة المواد الوثائقية التي قد تحتاج إليها القناة، حتى تقوم بإنتاج محتوى غني وقوي في طفرة قوية وتعد الأولى من نوعها في مصر.

كما تمكنت إدارة القناة من الحصول على عدد مميز من الأفلام العالمية في المجال الوثائقي ليتم عرضها عبر الشاشة المصرية، وذلك على نحو استباقي مع باقي القنوات العربية التي تعمل في المجال ذاته.

افلام قناة الوثائقية المصرية

حرصت القناة الوثائقية المصرية على أن تحصل على عدد كبير من حقوق البث لأفلام وثائقية جديدة، وهي الأفلام التي سوف يشاهدها الجمهور المتابع للقناة لأول مرة، من بينها فيلم الريحاني وفيلم صالح مرسي، وهو عن قصة الكاتب صالح مرسي وأعماله.

كما سوف تعرض قناة الوثائقية المصرية سلسلة من الأفلام حول التجارات المحرمة والغير مشروعة في العالم كله، والتي تم تصويرها في عدد كبير من دول العالم، وتم عملها على ستة أجزاء سوف يتم عرضها كلها على القناة حصريا ولأول مرة، وتعمل دعاية لها من خلال صفحتها الرسمية.

كما سوف يتم أفلام من الطبيعة ومن الحياة البرية في الغابات في كل بقاع العالم، كلها أعمال تم تصويرها بكاميرات حديثة ومعدات متقدمة حتى يستمتع المشاهد بها، وأفلام عن التكنولوجيا والاختراعات، كلها أعمال يتم عرضها للمرة الأولى عبر تلك القناة المصرية التي سوف تبدأ خلال أيام في العمل، والتي ينتظرها جمهور كبير من كل دول العالم، حتى يستمتعون بأفلام جديدة في مجال متميز وفريد، وحتى يكون على دراية بالثقافات المختلفة حول العالم.

تردد قناة الوثائقية المصرية

يحرص موقع نجوم مصرية على تقديم الجديد في مجال الترددات والقنوات الحديثة، فقدمنا تردد قناة هي التي ظهرت في الآونة الأخيرة، ونعرض هنا معلومات القناة الوثائقية الجديدة التي سوف يتم إطلاقها خلال أيام.

تردد قناة الوثائقية المصرية
تردد قناة الوثائقية المصرية

بعد كتابة البيانات المدونة في ذلك الجدول، ستظهر القناة بأسم Al Wathaeqya والبيانات هي؛

التردد معدل الترميز معامل الاتجاه القمر الصناعي
12303 27500 أفقي نايل سات

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. محمود عبد الحميد يقول

    تردد الوثائقية المصرية غلط
    ليس 12303 رجاء نشر التردد الصحيح

    1. دولت فهمي يقول

      التردد صحيح والقناة سوف تعمل بعد ٣ أيام