اسمها “ياسمين”.. صور لشقيقة الفنان كريم عبد العزيز تشبهه كثيرًا

منذ ظهور الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان كريم عبد العزيز في مسلسل “امرأة من زمن الحب”، عام 1998، ويعتقد الكثير من الجمهور أن الفنانة ياسمين عبد العزيز هي شقيقة الفنان كريم عبد العزيز، الأمر الذي نفاه كريم عبد العزيز وكذلك ياسمين عبد العزيز أكثر من مرة.

كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز

“ياسمين” شقيقة كريم عبد العزيز

والصدفة أن الفنان كريم عبد العزيز لديه شقيقة بالفعل وتدعى “ياسمين”، وظهرت “ياسمين” شقيقة الفنانة كريم عبد العزيز الحقيقية في عمل فني مرة واحدة فقط أثناء طفولتها، وهو فيلم “منزل العائلة المسمومة”، الذي تم عرضه عام 1986، من بطولة الفنان فريد شوقي والفنانة نادية لطفي، وسمير صبري، ويسرا، ومن إخراج محمد عبد العزيز.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ”ياسمين” شقيقة كريم عبد العزيز من فيلم “منزل العائلة المسمومة”، وظهرت “ياسمين” بملامح تشبه كريم عبد العزيز كثيرًا.

فيلم “بيت الروبي”

يذكر أن الفنان كريم عبد العزيز يعرض له حاليًا فيلم “بيت الروبي”، ويشاركه في البطولة الفنانة نور والفنان كريم محمود عبد العزيز وتارا عماد وسمر جابر، والفيلم قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش، ومن إخراج بيتر ميمي.

وارتفعت إيرادات فيلم “بيت الروبي” أمس الأربعاء إلى 119 مليون جنيه، بعد عرضه بسبعة أسابيع، وبالتالي يقترب الفيلم من كسر رقم قياسي جديد في تاريخ السينما المصرية، حيث حقق فيلم “كيرة والجن” 120 مليون جنيه.

وتدور أحداث فيلم “بيت الروبي” في إطار كوميدي إنساني مع طرح قضية تحكّم السوشيال ميديا في العديد من الأمور.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. احمد معبوش هزازي يقول

    اضباب