أفكار لهدايا وتوزيعات يوم التأسيس 1444-2023

يُعد يوم التأسيس من أهم الأيام الوطنية لكل مواطن سعودي حيث أن المملكة السعودية تحتفل بذكرى تأسيسها وتوحيدها لمدة ثلاث قرون على يد الإمام الملك محمد بن سعود في عام 1727م، وبالتزامن مع اقتراب يوم التأسيس السعودي الذي لا يفصلنا عنه سوى يوم واحد بدأ الكثير بالبحث عن أفكار لهدايا وتوزيعات يوم التأسيس لتبادلها مع الأقارب والأصدقاء، اليوم من خلال نجوم مصرية سنوضح أبرز أفكار هدايا يوم التأسيس.

أفكار لهدايا وتوزيعات يوم التأسيس 1444-2023

أفكار هدايا يوم التأسيس السعودي

يقال أن قيمة الهدية تنعكس في توقيتها، وفي مناسبة يوم التأسيس السعودي من أبرز مظاهر الاحتفال تبادل الهدايا بين الأهل والأصدقاء، وأول فكرة سنطرحها اليوم تدور حول شعار يوم التأسيس “يوم بدينا” لذلك يمكنك طباعة هذا الشعار أو عناصر ورموز الشعار على الكثير من العناصر للتهادي مثل أقنعة الوجوه الواقية من فيروس كورونا أو الأوشحة والأكياس القماشية أو طباعة الشعار على التيشرتات وتبادلها بين الشباب.

من ناحية أخرى يعرف أهل المملكة العربية السعودية بحبهم الشديد إلى القهوة لذلك يمكن التهادي بـ دلاء القهوة التقليدية النحاسية المدقوق عليها رموز شعار يوم التأسيس.

من الأفكار المميزة أيضًا هدية فناجين القهوة المطبوع عليها رموز الشعار أو الأكواب المطلية بالألمونيوم.

 

هدايا يوم التأسيس للأطفال

من أجل غرس المعاني الوطنية وحب الوطن بداخل الأطفال لابد من توضيح أهمية يوم التأسيس السعودي لهم من خلال عبارات عن يوم التأسيس أو إلقاء شعر عن هذا اليوم بالإضافة إلى منحهم الهدايا والتوزيعات، وإليكم أبرز أفكار هذه الهدايا:

  • أوشحة تحمل شعار يوم التأسيس.
  • رسم بعض اللوحات الفنية التي تعبر عن يوم التأسيس ولصقها في كل مكان.
  • ملابس تشبه علم المملكة العربية السعودية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد