أفضل خمس تطبيقات توصيل الطعام بالسعودية ٢٠٢٢

تتميز المملكة العربية السعودية بسوق كبير ومتنوع فهناك العديد من تطبيقات توصيل الطعام داخل المملكة العربية السعودية، والتي تتيح خدمات مختلفة في الأسعار والعروض ولكن أكثر ما يميزها، أنها تغطي قدرا كبيرا من خريطة المملكة الشاسعة بالإضافة لتنوع المطاعم المتعاقدة معها، وسوف نوفر لكم في السطور التالية أفضل خمس تطبيقات لتوصيل الطعام بالسعودية.

أفضل تطبيقات توصيل الطعام بالسعودية

كافة التطبيقات التي سنوفرها اليوم تم اختبارها في العاصمة الرياض، لذلك فهي تعمل بمهنية عالية بالرياض، أما عن باقي المدن فلا يمكننا الحكم على ذلك الأمر.

تطبيق Hunger Station لتوصيل الطعام

يعد تطبيق Hunger Station من أقدم التطبيقات الخاصة بتوصيل الطعام بالمملكة العربية السعودية والرياض بشكل خاص، وهو يغطي عدد كبير من المدن داخل أراضي السعودية.

أهم ما يمتاز به التطبيق هو توفيره لمجموعة مختلفة من العروض المميزة التي تقوم بها المطاعم والتي عادة ما تصل إلى إعادة سعر الطلب إلى محفظة التطبيق الخاصة بالمستخدم ليتم استخدامها في الطلبات الأخرى.

تطبيق Talabat

يتضمن هذا التطبيق سلسلة متنوعة من المطاعم الموجودة في كافة المدن السعودية ويتيح التطبيق لمستخدميه طريقة استخدام سهلة كثيرا، حيث يمكنك تصفحه والبحث عن المطاعم فيها بكل سهولة مع تخصيص جزء من التطبيق لعرض الطلبات الأكثر طلبا بالتطبيق ويوجد في التطبيق ايضا عروض متنوعة، ولكنها أقل من تطبيق hunger Station.

تطبيق طلبات السعودية

تطبيق Uber Eats:

كما يبين من اسم هذا التطبيق فهو يعد تطبيق تابع لشركة Uber، الفكرة أنك ستقوم بالطلب من المطعم المتعاقد معه من التطبيق وسيقوم أحد سائقي شركة أوبر بالتواصل مع المطعم والتوجه إليه، ومن ثم احضار الطعام إليك في موقعك المحدد.

واجهة التطبيق بالتأكيد هي الأفضل مع تقسيمة ظاهرة للمطاعم بحسب نوعية الطعام الذي يقدم من كل مطعم مع تواجد قسم خاص بالقهوة والشاي والمشروبات المختلفة.

تطبيق Carriage

يتيح Carriage سلسلة واسعة وتشكيلة متعددة للغاية من المطاعم التي تمتاز بالتوصيل السريع، كما أنه لا يوجد حد للطلبات التي يمكنك الحصول عليها في المرة الواحدة من التطبيق على عكس بعض من التطبيقات.

يتضمن التطبيق قسم خاص للمحلات المتنوعة وليس فقط المطاعم مثل محلات البقالة والورود والمكملات الغذائية، مما جعله تطبيقا كاملا لكل الطلبات التي قد تكون بحاجة لها.

تطبيق مذاقي Mathaqi

يعد تطبيق مذاقي من التطبيقات الفريدة والمختلفة كليا عن كل ما تم ذكره في هذا المقال من تطبيقات، حيث انه يقوم بتوصيل الطعام بكل سهولة من المطاعم إلى العملاء ولكنه لا يعتمد فقط على المطاعم المشهورة أو العلامات التجارية المشهورة، فإنه يقوم بالتوصيل من ربات البيوت التي تعمل كطاهيات لدى مطاعم التطبيق.

و بالتأكيد يتيح التطبيق مجموعة متعددة من المطابخ المختلفة التي توفر الطعام بمذاق مختلف ووصفات مميزة للغاية، كما أن كافة الطباخين يتم اختيارهم بعناية شديدة، بالإضافة إلى أن التطبيق يتيح مجموعة من الأكلات الصحية الملائمة للأنظمة الغذائية Diet.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد