أفضل أماكن الترفيه وممارسة الأنشطة للأطفال في جدة

يرغب الكثير من الأسر قضاء وقتاً ممتعاً بالإجارات مع أطفالهم، كما يفضل البعض أن يقضي أطفالهم أوقاتهم في ممارسة الأنشطة المسلية والمفيدة، بعيداً عن مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل التكنولوجيا الحديثة التي قيدت من حركة الأطفال وتنمية مهاراتهم المختلفة، لذلك سنقوم من خلال هذا المقال بعرض أفضل الأماكن بمدينة جدة والتي يمكن لكل المقيمين بالمملكة العربية السعودية أن يقضوا بها أوقات العطلات مع أطفالك وتتيح لهم ممارسة الأنشطة التي تنمي من مهاراتك الحركية والعقلية.

استمتع بوقتك مع أطفالك في جدة

فيما يلي عرض لأهم أماكن التنزه بمنطقة جدة

نادي الجمل الصغير Little Camel Playground

يناسب هذا المكان الأطفال من عمر عام واحد إلى 6 أعوام، ويقوم بها الأطفال بممارسة الأنشطة الترفيهية من رسم وتلوين في تجمعات، وممارسة الألعاب التي تنمي القدرات العقلية لديهم، ويمكن الدخول للنادي في فترتين، الفترة الأولى من 10 حتى  12 صباحاً، والثانية من 4 مساءا وحتى منتصف الليل، ويقع النادي بمول السالم بمنطقة جدة.

نادي الفرش الصغيرة

يستطيع الأطفال في هذا المكان ممارسة أنشطة فنية مرحة، كما يتيح النادي تقديم دورات تدريبية لتعليم الأطفال العديد من الفنون، والتي يمكن من خلالها اكتشاف وتنمية المواهب لدى الطفل، ويقع النادي على طريق الأمير سلطان ويستقبل الأطفال من عمر 4 سنوات.

ممارسة الألعاب والأنشطة الرياضية في جامبولين Jumpowlane

يوفر جامبولين ملاعب وتجهيزات للعديد من الألعاب الرياضية، والت يتناسب الأطفال والشباب والكبار، مثل البولينج والبلياردو والهوكي والترامبولين والجولف، كما يرحب المكان بتنظيم الاحتفالات المختلفة من أعياد ميلاد وخلافه للأطفال والكبار.

القرية المائية

تقع بطريق المكرونة بمنطقة جدة، وتضم مجموعة من الألعاب المائية التي تمنح الأطفال والكبار جو من المرح والمتعة، وتناسب كل الأعمال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    كذب
    الحل هو 1
    لانه جميع الأرقام مضروبه بصفر ثم مجموعه مع رقم واحد