أسهل طريقة لتقشير فاكهة الأفوكادو.. هتعجبك جداً

تتميز فاكهة الأفوكادو عن أي فاكهة أخرى برائحتها المميزة حيث أنها تستخدم في تحضير أنواع عديدة من السلطات الشهية في التغميس، ولكن العقبة الوحيدة التي تواجه العديد من الناس هي صعوبة تقشير هذه الفاكهة على الرغم من طعمها الرائع وفوائدها الغذائية العديدة، حيث تفضلها العديد من السيدات، ولكن تبتعد عنها كثيراً بسبب صعوبة نزع قشرتها ونواتها، لذلك الأمر جئنا إليكم في هذا المقال باسهل طريقة لتقشير فاكهة الأفوكادو وانجازها بشكل ممتاز.

خطوات تقشير فاكهة الأفوكادو بسهولة

الخطوة الأولى

عليك بشراء فاكهة الأفوكادو بحرص وفي حالة إذا كانت غير ناضجة عليك بوضعها في درجة حرارة متوسطة لمدة يومين وضعي إلى جانبيها ثمرة تفاح حتى تنضج بشكل سريع.

ثم قطعيها بالطول باستخدام سكين حاد وابدئي من الجزء العلوي وانزلي على شكل دائرة حول نواة الأفوكادو حتى تنقسم إلى جزئين وعليك فعل ذلك مرة واحدة.

الخطوة الثانية

لكي تستطيعي فصل الجزئين المتلاصقين عليك بإمساك كل ناحية بيد، ثم اقلبيها بشكل عكسي ولا تضغط بشدة على فاكهة الأفوكادو حتى لا تفسد منك.

الخطوة الثالثة

ابدئي بأخذ الجزء الذي لا توجد به البذرة، ثم ضعيها في يدك وافركي السكين الحادة في وسط الفاكهة ثم حركي السكينة برفق حتى تنزعي البذور، ثم قومي بإزالتها من فاكهة الافوكادو  باستخدام ملعقة.

الخطوة الرابعة

ابتعدي عن استعمال السكين عند تقشير الأفوكادو واستخدمي الملعقة حتى تجدي مظهرها في النهاية جميل، حيث أن تقشيرها سهل ولكن يختلف على حسب نوع طبقك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد