أسرار الشخصية.. اكتشف أسرار شخصيتك من خلال تسريحة شعرك

يمكن لتسريحة شعرك أن تكشف الكثير عن أسرار شخصيتك، فإذا كنت تربط شعرك بطريقة ذيل الحصان فأنت تمتلك سمات وصفات غير الشخص الذي يربط شعره بطريقة الكعكة، وما عليك سوى اختيار الطريقة التي تربط بها شعرك ثم مرر للأسفل لترى أسرار شخصيتك، فهيا ابدأ الاختبار الآن.

اختر شكل تسريحة شعرك واكتشف سمات شخصيتك_ المصدر موقع جارجان جوش

تسريحة الكعكة

إذا كنت تقوم بتسريح شعرك مثل الكعكة فأنت غالبًا ينظر إليك الناس على أنك محترف ومنظم وفعال، وأنت تفتخر بعملك أي كان طبيعة عملك، ومعروف عنك أنك تمتلك ثقة كبيرة بنفسك، وتحب النظام في حياتك وإدارة وقتك، ومن المحتمل عنك أن حسن الملبس والمظهر.

تسريحة الكعكة_ المصدر موقع جارجان جوش

ومن المعروف عنك أنك عندما تضع هدفًا أمامك فأنك تصمم بشدة على تحقيق هذا الهدف، ولو استغرق هذا الأمر لساعات طويلة فأنت لن تنام من أجل تحقيق هذا الهدف.

تسريحة ذيل الحصان

إذا قمت بربط شعرك على طريقة ذيل الحصان فهذا يدل على أنك شخص جذاب، وينجذب الناس إلى شخصيتك مثل المغناطيس، ودائمًا يتساءلون عما تفكر به، وأنت شخص غامق ولديك ثقة هادئة وذكاء يفوق الآخرين، ولكن أنت شخص متواضع وتحب أن تكون وحيدًا.

تسريحة ذيل الحصان_ المصدر موقع جارجان جوش

ولكن أنت تستمتع عندما تقابل أشخاص جدد وتجربة أشياء جديدة واستكشاف تجارب جديدة، وأنت تمتلك مهارة التحدث إلى الجمهور أو جذب انتباه الجمهور إليك، وأنت شخص عملي للغاية وذلك عندما يتعلق الأمر بحياتك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. نتثقصتبنتبنب يقول

    رائع انا رقم 2

  2. زهرة اللوتس يقول

    ذيل الحصان