أحمد فهمي يستعد لتقديم “الرجل العنّاب” في فيلم سينمائي

بعد أكثر من 10 سنوات من تقديم المسلسل الكوميدي “الرجل العناب”، يستعد أحمد فهمي أحد نجوم المسلسل لتقديم نفس الشخصية في فيلم سينمائي من إنتاج “السبكي”، وبعد أن كان الرجل العناب هو أول سوبر هيرو مصري يقدم في مسلسل تليفزيوني، سيصبح أيضاً الأول الذي يقدم في السينما المصرية.

ميزانية ضخمة للرجل العناب

ورصد أحمد السبكي منتج الفيلم ميزانية ضخمة للإنتاج حتى يخرج العمل على أفضل صورة، وكان المنتج أحمد السبكي قد أعلن عن تعاقده مع فهمي لتقديم شخصية الرجل العناب في فيلم سينمائي سيتم تنفيذه بأحدث تقنيات الجرافيكس العالمية، حيث سيكون أول استخدام لها في السينما المصرية والعربية.

ومن المنتظر أن يتم التعاقد مع مخرج أمريكي متخصص في تنفيذ مشاهد الجرافيكس، لعمل المشاهد الخاصة بالفيلم والإشراف على كافة المؤثرات البصرية المتعلقة بالعمل، وذلك بعد عقد جلسات عمل للسيناريو الذي سيتم تنفيذه، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن باقي تفاصيل العمل قريباً.

جدير بالذكر أن أول تقديم لشخصية الرجل العناب من خلال المسلسل الذي تم أنتاجه عام 2012 وحقق نجاحاً كبيراً، افتقر العمل للمهارة في تنفيذ مشاهد الجرافيكس، حيث تم تنفيذها بطرق تقليديه، وبالرغم من ذلك فقد قدم المسلسل جرعة كوميدية متميزة بمشاركة الثلاثي أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد، كما شارك مجموعة من نجوم الكوميديا على رأسهم صلاح عبد الله ويوسف عيد وأحمد فتحي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد