أحدث الديكورات الأمريكية لغرف النوم والمعيشة 2023

من المعروف أن الديكور الأمريكي يتميز بالبساطة والرقي، فهو تصميم غير مكلف ويسهل تنفيذه، كما أنه يستغل كل شبر من المنزل، ويجعلك تشعر بالراحة والانسجام عند تطبيق هذا الديكور داخل منزلك، وكثير من الناس يتمتعوا بالذوق الأمريكي ويحبون التصاميم العصرية للغاية، لذلك يبحث كثير من الأشخاص عن ديكورات أمريكية حتى يطبقوها داخل منزلهم، وسوف نقدم لكم أحدث الديكورات الأمريكية للمنزل وكيفية اختيار الألوان المناسبة.

ديكور غرفة المعيشة:

يمكنك الاعتماد على اللون الأبيض كدهان أساسي للجدران، وجعل الأنتريه باللون الرمادي الداكن بالإضافة إلى بعض المخدات المنقوشة بألوان مبهجة، ويمكن استخدام سجادة باللون الرمادي الفاتح المزخرف باللون الأبيض، وفي المنتصف يمكن استخدام طاولة صغيرة باللون الأسود أو اللون الشفاف، مع ستائر باللون الأبيض.

ديكور المطبخ:

يمكن الاستعانة بدولاب مطبخ باللون الأبيض، ويمكن اختيار الأجهزة باللون الأسود أو الرمادي، واقتناء مستلزمات المطبخ باللون الأبيض، واختيار الستائر بألوان مبهجة مثل اللون الوردي.

ديكور غرفة النوم:

يمكن الاعتماد على اللون الأبيض أو السكري في الجدران، ويكون السرير ذات لون بني أو رمادي، والسجادة باللون الرمادي المنقوش بالأبيض، واختيار ستائر مزركشة باللون الأصفر، وتكون الأرضيات ذات لون بني، ويمكن أيضاً اختيار غرفة نوم باللون الأزرق والأبيض، مع سرير باللون الأزرق، وجعل الأثاثات باللون الأبيض.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد