أبرز أحداث مسلسل العربجي الحلقة 24.. عبده يتحدى الجميع ودرية تخطط لـ كارثة

الأحداث التي شهدتها الحلقة 24 من المسلسل السوري المميز “العربجي” تمهد إلى أن الحلقات القادمة سوف تكون على صفيح ساخن بين الأبطال، في السطور التالية سوف نسرد لكم أبرز ما جاء في الحلقة.

 

أحداث مشوقة في مسلسل العربجي

شهدت الحلقة 24 عدة أحداث مثيرة، كان أبرزها الخلاف المرتقب بين درية وابنها حسن، بعد أن طلبت له يد ابنة المتصرف للزواج وهو لا يريد ذلك.

وفي نفس الوقت حدث اتفاق بين درية والداية بدور من أجل أن تخلصها من حسنية ابنة عبده العربجي؛ مقابل أن توافق على زواجها من ابنها الأكبر نوري.

وفي نفس سياق الحلقة تقابل عبده مع بعض رجال الجبل الذين كانوا يساعدوه على النهب والسرقة في الزمن الماضي، وحدث بينهما اتفاق على ضرورة السيطرة على القمح في الفترة القادمة.

ويبدو أن قصة القمح سوف تشعل النار في أحداث المسلسل بين درية وأبو حمزة من جانب، وبين عبده ورجاله، ومن بعيد يأتي نوري الذي يريد أن يسيطر على القمح هو الآخر.

أبرز أحداث مسلسل العربجي
لقطات من مسلسل العربجي

عبده العربجي يعلن التحدي

آخر مشهد في الحلقة 24 نعتبره الشرارة التي سوف تشعل الأحداث في الحلقات القادمة؛ لأن عبده قرر أن يقف في وجه الجميع بما فيهم رئيس المخفر دفاعا عن السيدة بلقيس.

والتي وجدت نفسها مضطرة للزواج من شخص لا تريده، بعد خدعة نفذها هذا الشخص بالتعاون مع أبو حمزة، حيث حرقوا لها “الخان” الذي تملكه، وبالتالي أصبحت مطالبة برد ثمن كل البضاعة لأصحابها، ولأنها لا تملك المال؛ عرض عليها أبو حمزة الزواج من أبو سليم مقابل عدم ذهابها للسجن ودفع كل الديون عنها.

ولكن في ليلة الزواج لم تحتمل ابنتها أن ترى أمها في هذا الوضع، ولذلك ذهبت إلى عبده العربجي وطلبت منه المساعدة.

وبالفعل ذهب معها ووقف أمام المنزل وأعلن التحدي في وجه أبو حمزة وكل رجال الحارة، وأكد أن هذه المرأة لن تتزوج ولن تصاب بأذى طالما كان هو على قيد الحياة، وفي اللحظة التي وقف فيها أبو حمزة ورجاله في وجه عبده، خرجت الداية بدور من المنزل واتهمت عبده بأنه تهجم على النساء وانتهت الحلقة عند هذه النقطة.

ولذلك نتوقع أن تكون الحلقة 25 مليئة بالصراعات القوية بين كل أبطال مسلسل العربجي سواء عبده أو أبو حمزة أو السيدة درية التي تخطط للخلاص من حسنية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد