أبرز أحداث الحلقة 21 من مسلسل العربجي 2.. أبو حمزة يكلف الظل بمهمة خطيرة

شهدت الحلقة 21 من المسلسل السوري العربجي الجزء الثاني مجموعة من الأحداث المهمة، سوف نستعرضها لكم ونلخصها في نقاط بسيطة من خلال سطور هذا المقال، ولعل أبرز حدث سوف يغير مجرى المسلسل هو حدوث شبه اتفاق بين عبده والداية بدور على ضرورة التخلص من درية خانم.

أحداث مسلسل العربجي 2

في هذه الحلقة وقف عبده بين رجاله وطلب منهم أن يعلنوا عن ولاءهم التام له، وأن يستمعوا لكل ما يقوله دون نقاش، وبالفعل الجميع قالوا نحن معك يا عبده، إلا حسن النشواتي الذي أعلن رفضه لكلام عبده والذي أعلن من خلاله ضرورة الانتقام من درية خانم “والدة حسن”.

وعلى جانب آخر حدث اتفاق بين أبو حمزة وبين الرجل الذي دخل الحارة على أنه بائع مكانس بسيط وفجأة أخبر أبو حمزة بأنه الظل الذي تبحث عنه الشرطة، يقضي هذا الاتفاق بأن يتخلص الظل من عبده العربجي لصالح أبو حمزة.

كما شهدت الحلقة 21 من مسلسل العربجي 2 حدوث نقاش بين حسن النشواتي وبين زوجته حسنية “ابنة عبده العربجي”، أخبرها من خلاله بأنه لن يقبل بالتخلص من والدته ولن يقبل بتعرض والدها للأذى على يد والدته أيضاً، ولذلك يفكر في أن يذهب إلى والدته ويتفاوض معها من أجل أن تتوقف الحرب بينها وبين عبده العربجي.

وفي نفس السياق نجحت الداية بدور في علاج “النجمي” الرجل الثاني في العصابة بعد عبده العربجي، والذي أصيب على يد أقوى رجال درية خانم وهو جبر.

أما درية فقررت أن تشعل الحرب أكثر بعدما تخلصت من أحد رجال عبده المقربين، وطلبت من رجالها أن يلقوه بالقرب من المكان الجديد الذي انتقل إليه عبده، حتى تخبره بأنها تعرف مكانه وسوف تظل تلاحقه، وهذا الأمر جعل عبده وبدور يجلسان سوياً، وحدث بينها اتفاق على ضرورة التخلص من درية بعد كل الظلم الذي بدر منها تجاه عبده ورجاله وتجاه بدور.

ونتوقع أن تكون الحلقات القادمة أكثر تشويقاً وإثارة، وأن تشهد كشف لكثير من المفاجآت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد