ندوة جامعة كفر الشيخ الدينية حول السوشيال ميديا ودوره في البناء والهدم

قامت كلية الحاسبات والمعلومات في جامعة كفر الشيخ بتنظيم ندوة دينية عنوانها السوشيال ميديا بين البناء والهدم ليتم مناقشة الموضوع بالتعاون مع منطقة وعظ كفر الشيخ بمشاركة إمام وخطيب مديرية الأوقاف في كفر الشيخ؛ الشيخ محمد مصطفى، ضمن برنامج القوافل الدعوية والإرشاد الديني في جامعة كفر الشيخ.

أخبار ندوة جامعة كفر الشيخ الدينية

ندوة جامعة كفر الشيخ الدينية

تم تنظيم ندوة جامعة كفر الشيخ تحت عنوان “السوشيال ميديا بين البناء والهدم” في حضور الدكتور أسامة أبو سعدة العميد في كلية الحاسبات والمعلومات وأعضاء هيئة التدريس، وبحضور الطلاب، ومع اقتراب نهاية الندوة استقبل المشاركين بالندوة أسئلة الطلاب للإجابة عليها.

كما صرح رئيس جامعة كفر الشيخ السيد الدكتور عبد الرازق دسوقي أن تنظيم تلك الندوة تم في إطار العمل على تعميق الحوار بين الأطراف والانفتاح بين الثقافات، للعمل على توثيق القيم المصرية والأخلاق.

كما أن رئيس جامعة كفر الشيخ قد أعرب عن أن الندوات بالجامعة من المقرر أن تتم بصفة دورية بهدف نشر الثقافة والفكر الوسطي المعتدل بين الطلاب من شباب الجامعة، حتى يتمكن كافة الطلاب من مواجهة أية أفكار مغلوطة محيطة بهم، فضلًا عن تعزيز الطالب بالثقافة الدينية وتعاليم الدين السمحة.

ندوة جامعة كفر الشيخ الدينية حول السوشيال ميديا ودوره في البناء والهدم 1 10/12/2021 - 6:51 م

السوشيال ميديا بين البناء والهدم

أكد رئيس جامعة كفر الشيخ أن إدارة الجامعة من خلال الندوات المقامة بها تسعى إلى إرساء حب الوطن في نفوس الطلاب وتثقيف الشباب والتعزيز من الهوية الوطنية وتوعية الشباب ويأتي هذا من خلال حملة توعوية قامت جامعة كفر الشيخ بإطلاقها.

كما تعمل جامعة كفر الشيخ بعقد ندوات حوارية مع عقد ورش العمل بين الطلاب والتي لها دور كبير في توعية الشباب بالإضافة إلى تصحيح المفاهيم والأفكار لدى الشباب ونشر الأفكار والثقافة بينهم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.