عودة الفنان فارس بعد غياب طويل عن الساحة الفنية

ظهر الفنان فارس بعد غياب طويل عن الساحة الفنية في برنامج تلفزيوني في أحدى القنوات الفضائية وأعلن عن سبب إعتزاله الفن وعن قرار عودته مرة أخرى لجمهوره، إليكم تفاصيل الخبر.

الفنان فارس

سبب إعتزال الفنان فارس 

أعلن الفنان فارس عن أن سبب إعتزاله الفن إنه كان بسبب شعوره أن مجال الفن يتعارض مع حياته الشخصية ولم يتمكن من التوفيق بين حياته الفنية وحياته الشخصية وهذا ما تأكد من عدم صحته في الأونة الأخير مما جعله يفكر في العودة مرة أخرى للفن، حيث أكتشف أن الفن لا يتعارض مع الحياة الشخصية بل بالعكس يعمل على إرتقاء الحياة.

كما أضاف فارس في لقائه التلفزيوني إنه يقوم بمعاقبة نفسه بشكل مبالغ فيه وقاسي في حالة وقوعه في أي خطأ، حيث ترك الفن في قمة شهرته ونجوميته وقتها.

الفنان فارس

إنتقاده لعمرو مصطفى

كما إنتقد الفنان فارس بعض من تصرفات الفنان عمرو مصطفى تجاه الفنان الكبير “عمرو دياب” قائلاُ: “مكنش ينفعش يعمل كدا مع فنان كبير.. أنا بحب عمرو مصطفى، بس ما ينفعش يخبط في الناس كده”.

كما أضاف في تصريحاته أن الفنان عمرو دياب ساعد كثير عمرو مصطفى في بداية حياته الفنية، وإنه في حالة صدمة من إنتقاده للهضبة عمرو دياب وإنه من غير اللائق أن يقوم الفنانين مثل هذه التصريحات.

حيث أكد فارس أنه كان سبب نجاح عمرو مصطفى في فترة بداياته قائلاً: ” مينفعش يجيب سيرة فنان كبير لأنه أفدته قبل كده كتير أنا ساعدته كثيرا لأنه كان يعيش معي وعارف كويس أنا كنت بعمل معاه إيه وكل الناس عارفة أنا مش محتاج أقول وكفاية تخبيط في الناس لأني رجعت ولو زعلت هزعل ناس كتير والدنيا ترجع زي زمان”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.