تفسير رؤيا الحسنة والشامة في المنام 2020 لابن سيرين والنابلسي

الحسنة أو كما يطلق عليها الشامة هي واحدة ضمن علامات الجمال التي يتميز بها الكثير من الأفراد حيث تظهر بصورة تلقائية سواء عند تكوين الجنين في رحم الأم، أو بعد ولادته بفترة قصيرة فهي عبارة عن علامة دائرية سوداء أو بنية اللون تظهر على كف اليد أو في الوجه، وقد يرى الشخص منا في منامه تلك الحسنة أو الشامة مما تبشره ببعض الأخبار السعيدة في حياته كما أشار علماء التفسير.

تفسير رؤيا الحسنة

• يدل وجود الحسنة على الخصال الحميدة في الإنسان خاصة عندما تظهر بصورة جلية في الوجه، وقد تحمل أيضاً بعض الدلالات والإشارات الأخرى حيث ترمز إلى الحزن والضيق، فعند تفسير الحسنة على كونها ثواب فهي تدل بصورة قطعية على التقرب من الخالق عز وجل وصلاح الدين والإستقامة وعمل الخير خاصة عندما تظهر للشخص بصورة عمل صالح أمام قد قام به وبالتالي ينال الثواب على ما فعله.

تفسير الحسنة على شكل شامة

• وإذا ظهرت على شكل شامة أو حسنة بالوجه فتدل على زيادة الثقة بالنفس وسماع أخبار سعيدة في الفترة المقبلة سواء بالزواج أو الحصول على وظيفة ما أو وفره في الرزق الحلال سواء بعقد صفقات تجارية أو الحصول على ميراث أحد الأقارب، وعند رؤية الشامة قد ظهرت على الوجه أو الكفين ثم اختفت بعد ذلك فتدل على حدوث بعض المشاكل والخلافات الأسرية التي تسبب الإزعاج للشخص الرائي لذلك في المنام.

تفسير الحسنة في الوجة

• وعند رؤية الحسنة قد ظهرت في الوجه فجأة فتدل على الخصال الحميدة والشجاعة والثقة بالنفس والإقدام للشخص، وإذا ظهرت في الكف فتدل على الجود والكرم والإنفاق بسخاء على المحيطين، وعند رؤية الحسنة قد ظهرت في القدم فتدل على الطاقة الكامنة في نفس الشخص التي تجعله يندفع ويتقدم للأمام ويتفوق في مختلف المجالات في حياته.

تفسير الحسنة للعزباء

• أما عن رؤية الفتاة العزباء الحسنة التي تظهر في الوجه فهي تدل على ارتباطها بشخص ذو خصال حميدة أو يكن خير زوج لها وتكون حياتهما معاً مستقرة وتنعم بالسعادة معه، وعند رؤية المرأة المتزوجة ظهور حسنة في وجهها أو كفها فيدل على حملها في وقت قريب من طفل يكن عون وسند لها في الحياة، وإذا كانت حامل وعلى وشك الولادة فيدل ذلك على ولادتها بكل سهولة والله أعلى وأعلم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

6 تعليقات
  1. بنين يقول

    رأيت في منامي شامه في طيز بيبيتي في منام العزباء

  2. غير معروف يقول

    رايت شامة بها شعر على دراعي وكانت سوداء ماتفسيرها

  3. احمد يقول

    كنت أستعد لصلاه العشاء وعند الذهاب للحمام رأيت شامات بالون الاخضر واللون البني في غايه الجمال علي رجولي ما معني تفسير ذلك الحلم

  4. SAOULI sao يقول

    رؤية شامتين في المنام ، الأولى فوق الشفة العليا و الأخرى على الذقن

  5. غير معروف يقول

    معنى رؤية شامة على الظهر

  6. غير معروف يقول

    ١٠ مرات سورة القدر بعد صلاة العصر تكون جميع اعمال الدنيا كلها الك ومن قال سبحان الله وبحمده ١٠٠ في غفرت جميع ذنوبه