تفسير حلم الطعن بالسهم في المنام لابن سيرين والنابلسي

كانت تستخدم قديماً السهام في الحروب والمعارك حيث يتم قتال الأعداء عبر مسافات طويلة من خلال تصويب السهم بكل دقة، ولكن قد يرى الفرد في المنام نفسه وهو يطعن أحد الأعداء بالسهم مما تدل على التحدث بالسوء أو النميمة، وقد يرى الفرد نفسه وقد طعن من الخلف مما تظل على الخيانه، ولذلك دعونا نتعرف على مزيد من التفسيرات الخاصة برؤية الطعن في المنام لابن سيرين والنابلسي وكثير من علماء التفسير وذلك في السطور.

تفسير حلم الطعن بالسهم في المنام لابن سيرين والنابلسي 1 21/1/2019 - 8:55 ص

تفسير حلم الطعن بالسهم

الطعن بشكل عام في المنام هو دلالة على الخيانة والوقيعه بين الأفراد وتدبير المكائد والرغبة في إيذاء الآخرين، فإذا كان الشخص يرى أن هناك أحد الزملاء في العمل يطعنه بالسهم فيدل ذلك على تدبير بعض المكائد التي تؤدي إلى طرد ذلك الشخص من العمل.

تفسير حلم الطعن بالسهم للجار

وإذا كان الجار هو من يقوم بذلك فيدل على التحدث من خلف بالسوء أو ايذاؤك بعدة طرق مختلفة إما من خلال اعتراض طريقك أو وضع القمامة أمام منزلك، وإذا كان حاكم أو سلطان فيدل ذلك على زوال حكمه والعودة فقير مرة اخرى.

تفسير حلم الطعن بالسهم للعازب

وعند رؤية الرجل العازب أن هناك شخص ما يطعنه بالسهم من الخلف فيدل ذلك على الارتباط بفتاة ولكنها غير مناسبة له سواء من المستوى المادي أو التعليمي، وإذا كان متزوج بالفعل فيدل على خيانه زوجته له سواء كانت بالنظر أو العلاقة المحرمة والله أعلى وأعلم، وإذا كان مطلق فيدل على مواجهة بعض المشاكل مع طليقته سواء من خلال الماديات أو حول تربية الأبناء.

تفسير حلم الطعن بالسهم للمسافر

وإذا كان الشخص مقبل على سفر ويرى الطعن بالسهم فيدل ذلك على مواجهة بعض المشاكل أو حدوث خلافات مع احد الأصدقاء في الفترة المقبلة التي تؤدي إلى حدوث خصومة أو عداوة استمر لفترة من الوقت.

تفسير حلم الطعن بالسهم لطالب العلم

وإذا كان الشخص يقوم بإزالة السهم الذي طعن له فيدل على التخلص من المشاكل المادية والأزمات والديون التي تراكمت عليه، وقد تدل على الشفاء من المرض تماماً وطول العمر والتمتع بالصحة، وإذا كان الشخص طالب علم ورأى ذلك فيدل على اجتياز فترة الاختبارات بسلام وتحقيق النجاح والتفوق