بسبب “الهيروين ومرسي والخيانة الزوجية”.. إيقاف 8 مذيعات عن العمل في 2017

شهد عام 2017 ظاهرة تبدو غريبة والأولى من نوعها فالأول مرة يتم ايقاف اعلامي وقد توقف 8 اعلاميات من مقدمات البرامج التلفزيونيو عن العمل ومنهم اعلاميات معروفة ولها شعبية كبيرة من خلال هذا التقرير نعرض أسباب الايقاف لهؤلاء الاعلاميات.

بسبب "الهيروين ومرسي والخيانة الزوجية".. إيقاف 8 مذيعات عن العمل في 2017 1 30/12/2017 - 3:23 م
  • ريهام سعيد :

وقد أوقفت نقابة الإعلاميين الإعلامية ريهام سعيد حيث قامت ريهام باستضافة سيدة متزوجة وعشيقها من خلال برنامجها صبايا الخير وهو ما اعتبرته النقابة مخالفا للقواعد المهنية والعادات والتقاليد.

  • مروج ابراهيم :

قامت قناة سي بي سي اكسترا بايقاف الإعلامية مروج ابراهيم عن العمل وتم تحويلها للتحقيق عقب إذاعتها لحلقة من برنامج “ما وراء الحدث” وكان صيف الحلقة استاذ التاريخ عاصم الدسوقي  بسبب خروجها عن اداب السلوك العام والمهني، وقالت القناة في بيان أصدرته أن المذيعة اساءت إدارة الحوار مع الضيف وأنها الحوار بشكل سئ يسئ للقناة

  • رشا مجدي :

حيث قامت قناة صدى البلد ايقاف الإعلامية رشا مجدي عن العمل واحالتها للتحقيق بسبب تعليقها على حادث مسجد الروضة ووصفت هجوم الإرهابيين على الجيش والشرطة بالعنف المتبادل وهو ما اعتبرته القناة اءة للجيش والشرطة.

  • دعاء صالح :

اوقفت نقابة الإعلاميين الإعلامية دعاء صالح لمدة 3 اشهر بعد ظهورها في حلقة في برنامجها بعنوان اشتري راجل وقد ظهرت دعاء ببطن منتفخة وكان حديث الحلقة انه من الممكن أن تكون المرأة “سنجل ماذر” عن طريق الاتفاق مع رجل بغرض الحمل فقط في مقابل الحصول على مبلغ مالي فقط.

  • شيماء جمال :

أصدرت نقابة الاعلميين بوقف الإعلامية شيماء جمال حيث قامت بشم مادة بيضاء على الهواء وقالت “انا وعدت المتصل اني هشم هيروين على الهواء وانا وفيت بوعدي بس حلوة السنة اوي” وهو ما اعتبرته النقابة خروجا عن المعايير المهنية.

  • عزة الحناوي :

أصدر اتحاد الإذاعة والتلفزيون بوقف المذيعة عزة الحناوي عن العمل واحتلالها للتحقيق حيث وجهت عزة اتهاما للسيسي بعدم امتلاكه رؤية أو خطة واضحة التعامل مع المشاكل في مصر.

  • منى شاكر :

اوقف قطاع الأخبار الإعلامية منى شاكر واحالتها للتحقيق حيث وصفت الرئيس السابق محمد مرسي ووصفته “السيد الرئيس”.

  • رنا هويدي :

قامت قنوات ام بي سي بوقف الإعلامية رنا هويدي وإحالته للتحقيق لتدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تغريدات لها مسيئة للملكة العربية السعودية

إدارة “إم بي سي” إيقاف المذيعة المصرية رنا هويدي عن العمل وإحالتها للتحقيق، عقب تدأول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدات منسوبة لها مسيئة للمملكة العربية السعودي

من جهتها، نفت المذيعة التي تقدم برنامج “حديث المساء” التغريدات المتداولة والمنسوبة لها، مؤكدة أنها مفبركة عبر “فوتوشوب”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.