بالصور| كيف أصبح شكل الفنانة “إيمان السيد” بعد عام من “الجيم”.. وتروي تجربتها مع إنقاص الوزن بطريقة كوميدية

استطاعت أن تجذب الآنظار وتستحوذ على إعجاب المشاهدين، وثناء النقاد عليها، بعد دخولها عالم السينما، خاصةً بعد ظهورها المميز في أعمالها الفنية التي اشتركت بها، كما أنها تدخل حالياً في تصوير أحدث أعمالها السينمائية، وهو فيلم “جدو نحنوح”، والذي من المقرر عرضه في دور السينما المختلفة، في الـ١٧ من يناير المقبل، والذي يشاركه فيه البطولة (مدحت تيخة ومصطفي أبو سريع ومحسن منصور وياسر الطوبجي ومريم السكري)، والفيلم من إخراج “سيف يوسف”.

بالصور| كيف أصبح شكل الفنانة "إيمان السيد" بعد عام من "الجيم".. وتروي تجربتها مع إنقاص الوزن بطريقة كوميدية 3 28/12/2017 - 5:44 م

الفنانة إيمان السيد تروي تجربتها مع الجيم وإنقاص الوزن

روت الفنانة إيمان السيد تجربتها مع “الجيم” ومحاولتها إنقاص وزنها بشكل كوميدي، بعدما قامت بنشر صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، منذ عام أثناء بدايتها محاولات إنقاص وزنها، وعلقت على الصورة قائلة:

“الصورة دي من سنة بالضبط وأنا رايحة الجيم كتبت على الصورة أول يوم جيم ادعوا لي الناس شجعتني وفيه ناس اتريقت عليا وقالت لي الشنطة دي فيها أكل بصراحة الشنطة كان فيها سندوتشات وعصاير وكب كيك دايت وحتتين مخلل عشان ضغطي بيوطي وأنا بجري على التريد ميل لكن بصرف النظر عن الهزار أنا الحمد لله بعد سنة بالظبط وزني زي ماهو لاخسيت ولا تخنت”.

بالصور| كيف أصبح شكل الفنانة "إيمان السيد" بعد عام من "الجيم".. وتروي تجربتها مع إنقاص الوزن بطريقة كوميدية 1 28/12/2017 - 5:44 م بالصور| كيف أصبح شكل الفنانة "إيمان السيد" بعد عام من "الجيم".. وتروي تجربتها مع إنقاص الوزن بطريقة كوميدية 2 28/12/2017 - 5:44 م

جدير بالذكر أن أحد أبرز المشاكل التي واجهت الفنانة “إيمان السيد”، خلال أعمالها الفنية، هي أزمتها مع المنتج محمد السبكي، والتي اتهمته منذ فترة كبيرة، بأنه تعدى عليها بالسباب ووجه لها “إهانات” و”ألفاظ خارجة”، بعد مشادة كلامية بينهما، خلال كواليس بروفات دورها في  فيلم “عصمت أبوشنب”، الذي تؤدي دور البطولة فيه الفنانة ياسمين عبدالعزيز، حيث طالبت المهن السينمائية وقتها بالتدخل لحمايتها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.