رئيس لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان يعلن موعد إنهيار الدولار ل١٣ جنيه ويكشف الأسباب

أعلن الدكتور حسين عيسى رئيس لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان في مداخلة هاتفية له في برنامج صح النوم للإعلامي محمد الغيطي والذي يذاع على القناة الفضائية LTC، أنه متفائل بالمستقبل ويرى أن قانون الإستثمار الجديد سيقضي على معظم البيروقراطية  الموجودة حاليا في التعاملات الحكومية.

موعد إنهيار الدولار

وأكمل الدكتور عيسي حديثه متحدثا عن توقعاته بهبوط سعر الدولار خلال أيام قليلة ليصل إلى ١٣ جنيه وأرجع الدكتور هذا التوقع لزيادة الصادرات المصرية وإستخراج الغاز المصري الذي من المتوقع أن يحقق لمصر الإكتفاء من الغاز مما يوفر على مصر الكثير من العملة الصعبة المستخدمة في إستيراده الآن.

مطالبة بتغير وزاري

هذا وقد طالب الدكتور حسين عيسى الدولة بإجراء تعديل وزاري شامل مؤكدا على ضرورة تغير الوزارات الإقتصادية والوزارات الخدمية.

سعر الدولار اليوم

هذا وعلى العكس تشهد البنوك المصرية بعض الإرتفاعات لسعر الدولار عن أسعار أمس ويمكن معرفة سعر الدولار اليوم بالتفصيل في البنوك المصرية والسوق السوداء من

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 10 يناير في البنوك المصرية والسوق السوداء وإرتفاع من جديد

و كانت أسعار الدولار بدأت في الهبوط الأيام الماضية إلا أن الورقة الصعبة إستطاعت أن تعاود الإرتفاع من جديد في بدء تعاملات اليوم الثلاثاء في البنوك.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. د/ أحمد عبدالله ( كبير ألمحللين ألماليين بحكومة كاليفورنيا لأكثر من ٣٩ عاماً ) يقول

    انهيار الدولار هذه عبارة لا تصدر من شخص دارس اقتصاد أو عنده خبره فى العلوم المالية.
    من المتوقع جداً أن يرتفع سعر الدولار عالمياً بسبب سياسة البنك الفدرالي فى رفع سعر الفائدة على الدولار مما ينتج عنة هبوط فى أسعار الأسهم و السندات الأمريكية علاوة على إنخفاض فى سعر الذهب و ذلك للإقبال المستثمرون على بيع هذه الأصول و تحولها إلى سيولة نقدية لإداعها فى أوعية أدخارية بألبنوك بفائدة عالية و مخاطر معدومة!
    فعنوان مثل انهيار الدولار هو بمثابة عشم أبليس فى ألجنة.