مسلسل الأسطورة أحداث الحلقة 29 وقتل ناصر لشهد زوجته ومفاجئات كثيرة

مسلسل “الاسطورة”  صاحب أكبر نسبة مشاهدة بين مسلسلات رمضان  حيث حقق نجاح كبيرا وأصبح المسلسل الأكثر شعبية في شهر رمضان وأصبح الحديث لرواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر بدون منازع في متابعة كل جديد عن المسلسل.كما استطاع الفنان “محمد رمضان” تقديم الدور بمستوى راقاً بعيداً عن الإسفاف ونال اعجاب الجماهير في مصر والعالم العربي.

كما أخذت كثير من الشباب من ستايل الأسطورة أسوة لهم فبدوأ في حلاقة الذقن كما يفعلها وطباعة تيشيرتات عليها صورة الأسطورة وبدأت ظاهرة الأسطورة في الموضة تتشفي في المجتمع المصري.

في هذا المسلسل لعب محمد رمضان بتجسيد شخصيتين في المسلسل  الأولي شخصية  رفاعي الدسوقي صاحب تاجرة السلاح والمهيمن على المنطقة التي يسكن بها والذي يحمي عائلته وتاجرته بالتعاون مع الفسادين من الحكومة حتى ينلقب عليه الكبار ويقتل في ظروف غامضة.

الشخصية الثانية  ناصر الدسوقي  الأخ الأصغر لرفاعي  صاحب الاخلاق والطباع الهادئة وطالب كلية الحقوق المتميز بين اصدقائه فحلمه كان الانضمام للسلك النيابي لكن سمعه اخوه تاجر السلاح حالت بينه وبين حلمه.

أحداث وملخص الحلقة 29  وقتل شهد:-

بدأت أحداث الحلقة المثيرة اليوم بمفاجئات قوية أولاً جاء قتل طارق لصديقته لي لي بعدما قرأ رسائل الموبايل الخاص بها بينها وبين ناصر الدسوقي  فقام بضربها على رأسها لتسقط قتيلة ويتصل طارق بالشرطة  مبلغاً عن جريمة قتل والقاتل بأسم ناصر الدسوقي في محاولة منه لتلفيق الجريمة لناصر انتقاماً منه بعدما أرسل رسالة إلى ناصر الدسوقي يطلب منه الحضور لأهمية.

وبعدها حضر ناصر ووجد لي لي مقتولة وغارقة في الدماء وبعدها حضرت الشرطة والقت القبض عليه، قدم ناصر للنيابة العامة بتهمة القتل وقررت النيابة العامة حبس ناصر 4 أيام على ذمة التحقيق.

حضر بدر رجل الحكومة الفاسد إلى مقر حبس ناصر للمساومة معه في مسألة خروجه وامكانية التحكم بالأدلة مقابل مبلغ 500 مليون دولار نصف ما يملكه ناصر ثم ارتضي ناصر بالاتفاق ليخرج من تلم الازمة حتى يبدأ التفكير في كيفية التخلص من سيطرة ونفوذ بدر.

ومن جه أخرى حضر كمال ضابط الشرطة إلى منزل بدر لقتله ولكن بدر كان أذكى منه وعلى علم لما يفعله فقد وضع له السُم في المشروب ليقع كمال قتيلاً وبعدها يدخل حارسه الخاص ومه حبيبته الأولى وهى في منظر سيئ ومعتدي عليها جنسياً فقد قام بتصويرها فيديو حتى لا تعترف عن سر من أسرار شغله الفاسد حتى لا يظهر الفيديو للعامة نتيجة خيانتها له.

** ومن جانب أخر علمت زوجة ناصر { شهد } بحملها وسعدت كثيراً بالخبر وأردت أت تخبر ناصر ولكن كان موبايله مغلق لكون ناصر محبوس على ذمة القضية.

    ** وبعدها قررت سماح  أخت ناصر الانتقام من مقتل زوجها بتحريض شهد إلى محاولة توصيل إلى ناصر أنه تعرف شخص أخر حتى يهتم بها وبالفعل اشترت خط جديد وسجلته باسم { مدحت } لتظهر عدم اهتمام شهد بناصر زوجها حتى يدخل عليها ناصر ويقوم بخنقها حتى تموت وتدخل أخته سماح مضحكة على ما وقع به ناصر لقتل وزجته بيده انتقاماً لموت زوجها.

لتنتهى الحلقة 29 من المسلسل وغداً الحلقة 30 والاخيرة والتي ستحدث فيها مفاجئات غير متوقعة من المشاهد المصري فموعدنا غداً بعد نهاية الحلقة الاخيرة من مسلسل الاسطورة الذي فاق كل التوقعات


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد