كواليس مباراة القمة بين الأهلي والزمالك على ستاد برج العرب.

تشهد مباراة القمة هذا الموسم والمقرر إقامتها مساء الثلاثاء المقبل الكثير من الأحداث الساخنة  منها الإعتراض على موعد إقامة المباراة ومكان إنعاقدها، وبالتحديد إعتراض رئاسة نادي الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور على إقامة المباراة على أرض ستاد برج العرب.

موعد ومكان وكواليس مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

موعد ومكان وكواليس مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

المباراة سوف تقام على استاد برج العرب بالأسكندرية الثلاثاء المقبل.

بعد الإعتراضات التي اعلنها رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، ومدير الكرة بالنادي الكابتن حازم إمام، على إقامة مباراة القمة على استاد برج العرب بالأسكندرية، انتهى الأمر بالتراضي بين جميع الأطراف إلى إقامة المباراة على استاد برج العرب.

وكان إجتماع اتحاد الكرة المصري الذي عقد بحضور كل من المدير التنفيذي للنادس الأهلي والمدير التنفيذي لنادي الزمالك، خلص إلى اتفاق جميع الأطراف على إقامة مباراة القمة بشكل نهائي على استاد برج العرب، رغم ما أعنله رئيس الكرة بنادي الزمالك قبل يومين عن أن لاعبي الفريق يواصلون مرانهم في القاهرة ولن يذهبوا إلى استاذ برج العرب.

مباراة القمة تقام في تمام الساعة السابعة مساء الثلاثاء المقبل.

جدير بالذكر أن اللاعب عماد متعب، نجم النادي الأهلي سيغيب عن مباراة القمة امام نادي الزمالك الثلاثاء المقبل، بسبب شجار حصل بينة وبين زميل له أثناء المران، مما أغضب اعضاء الفريق الفني بالنادي، وطلبوا منه الإعتذار لزميلة، إلا أن رفض متعب الإعتذار تسبب في حرمانة من حضور المباراة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد