شركة “رابيت موبيليتي” تستهدف المناطق السياحية بمصر والمغرب في 2024

في استراتيجية جديدة تعكس النمو والتطور، تخطط شركة “رابيت موبيليتي” لتوسيع نشاطاتها في شمال إفريقيا خلال العام المقبل، وتأتي هذه الخطوة تزامناً مع تعزيز وجود الشركة في السوق المصرية عبر زيادة أسطول المركبات الخاص بها، إلى جانب تسهيل إجراءات الترخيص وإدخال وسائل النقل الكهربائية الجديدة، وتتضمن خططها التوسعية أيضاً تعزيز وجودها في المدن والمناطق السياحية المصرية مستهدفة المدن والمناطق السياحية مثل دهب وطابا وشرم الشيخ.

شركة رابيت موبيليتي تتوسع في مصر

شركة رابيت موبيليتي تتوسع في مصر- مصدر الصورة: الموقع الرسمي للشركة

توفير الحلول البيئية وتقليل الانبعاثات

أشار كمال السويني الشريك المؤسس للشركة إلى دورها في المحافظة على البيئة، بالإضافة إلى دور الشركة في تحقيق التنمية المستدامة، وخلال السنوات الثلاث الأخيرة تمكنت “رابيت موبيليتي” من توفير ما يقرب من 85 ألف لتر من البنزين، وهذا يعادل من 55 إلى 60 ألف كيلو جرام من الانبعاثات الكربونية، يأتي هذا كجزء من التزام الشركة بالمحافظة على البيئة وتقديم حلول نقل صديقة للبيئة.

الانطلاق نحو السوق المغربي

تسعى الشركة للاستفادة من الفرص المتاحة في السوق المغربي الذي يعد واحداً من الأسواق الواعدة في إفريقيا لخدمات النقل بالمركبات الكهربائية، وتخطط الشركة للتوسع في المغرب بحلول أبريل من العام المقبل.

استثمار في التكنولوجيا لتيسير الوصول

من خلال تطبيقها الخاص “رابيت موبيليتي” يمكن لعملاء الشركة استئجار المركبات الكهربائية بسهولة ويسر، وذلك عبر الهواتف الذكية مما يجعل عمليات الحجز والاستلام أكثر يسراً وفعالية.

الشراكات مع الحكومة المحلية

تعتزم “رابيت موبيليتي” إقامة شراكات استراتيجية مع الحكومة المصرية، بهدف تعزيز وجودها في المناطق السياحية بالدولة وزيادة عدد المركبات، وتجري الشركة مباحثات مكثفة مع وزارة النقل لاستخراج التراخيص اللازمة، مما يجعلها الأولى في قطاع النقل الجزئي في قارة إفريقيا.

وتعتزم الشركة زيادة حجم أسطولها إلى 100 ألف مركبة في القارة السمراء خلال الفترة القادمة، والسوق المصرية الآن بإمكانها استيعاب عدد من 20 إلى 25 ألف سكوتر ودراجة هوائية كهربائية، مع التركيز على توسيع الوجود في أسواق ناشئة وواعدة، مثل السوق المصرية والسوق المغربي.

استراتيجية التوسع المحكم

تتطلع “رابيت موبيليتي” للتوسع في الأسواق الإفريقية وذلك بناءً على احتياجات السوق وفرصها، مع التركيز على خدمات النقل الجزئي والتحول نحو النقل البيئي، ويأتي هذا التوجه استجابةً لافتقار العديد من هذه الأسواق إلى خدمات النقل الكهربائية، مما يساهم في تقليل نفقات الشركة التسويقية وتحقيق نمو مستدام ومربح.

شركة رابيت موبيليتي

تأسست “رابيت موبيليتي” في عام 2020 وتختص في تقديم خدمات تأجير “السكوتر” والدراجات الكهربائية من خلال تطبيق مخصص للشركة، يشمل نشاطها سبع محافظات مصرية، وتستخدم خدماتها قرابة 350 ألف عميل في السوق المصرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد