شاهد| “عبدالمنعم”: الرئيس لو قال للوزراء نصلي الجمعة يوم الثلاثاء هيصلوا.. والحكومة الحالية تعتبر البرلمان مؤسسة “شكلية”

طالب النائب البرلماني، “علاء عبدالمنعم”، المتحدث باسم ائتلاف “دعم مصر”، بضرورة اختيار الكفاءات لتولي المناصب المختلفة، مشدداً على ضرورة اختيار وزراء ومحافظين، ما وصفه بـ”ملو هدومهم”، خاصةً خلال المرحلة المقبلة، والتي تتطلب مواجهة الأزمة الاقتصادية الحالية التي تواجه البلاد، والقضاء عليها، وإيجاد الحلول والبدائل المناسبة لذلك.

وأضاف “عبدالمنعم”، خلال حواره ببرنامج “كلام تاني” مع الإعلامية “رشا نبيل”، على قناة “دريم” أن وزير الري حين وقف أمام البرلمان لم يستطع الكلام، لافتاً بمواجهة وزير التربية والتعليم، الدكتور “الهلالي الشربيني”، بالتجاوزات التي حدثت في حق الرئيس السيسي، وأنه لم يرد.

وفي سياق متصل، كشف عضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر، بأن مجموعة الوزراء الحاليين تعتقد أن البرلمان مؤسسة شكلية تكمل الديكور وهم لا يخشون البرلمان، وهناك أدلة عديدة على ذلك، وهو أمر في غاية الخطورة، خاصة وأن البرلمان، هو الجهة المنوط بها، متابعة الوزراء، ومراقبة أداء الحكومة، مشيراً: “الوزراء لو قاعدين مع الرئيس السيسي وقالهم يلا نصلي الجمعة هيصلوا مش هيقولوا النهاردة التلات”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد