سعر الدولار اليوم الإثنين 20-3-2017 في البنوك المصرية والسوق السوداء

ما زالت أسعار الدولار هى الشغل الشاغل لجميع المصريين هذه الأيام، وذلك بسبب ارتباط جميع الأسعار بسعره، حيث تشهد الأسواق المصرية حالة من عدم الاستقرار في أسعار العملة الخضراء سواء في البنوك المصرية أو السوق السوداء، فبعد الانخفاض الذي شهدته العملة الخضراء في بداية الشهر الجاري عاودت أسعار العملة الخضرار الارتفاع مرة أخرى منذ أيام قليلة.

أسباب ارتفاع الدولار

هذا ويرجع خبراء الاقتصاد أسباب ارتفاع العملة الخضراء هذه الأيام إلى اقتراب شهر رمضان المبارك وزيادة الطلب على الدولار لشراء لوازم هذا الشهر الكريم، كما يرجع خبراء الاقتصاد أسباب ارتفاع الدولار هذه الأيام إلى عودة العمرة مرة أخرى.، هذا ويتوقع خبراء الاقتصاد أن تشهد الأيام القليلة القادمة ارتفاعا ملحوظا لسعر الدولار، حيث أكد الكثير أن  الدولار سوف يصل لحاجز العشرون جنيها.

ارتباك في السوق السوداء

تشهد السوق السوداء هذه الأيام حالة من الارتباك الشديد في أسعار الدولار، وذلك بسبب عدم استقرار سعر الدولار داخل البنوك المصرية، حيث يرتفع الدولار الأمريكي داخل البنوك وينخفض أكثرة من مرة يوميا، وهذا ما يربك حسابات تجار العملة في السوق السوداء.

سعر الدولار في البنوك المصرية

استقرت أسعار العملة الخضراء في الساعات الاولى من تعاملات صباح اليوم الإثنين الموافق 20-3-2017، حيث سجل سعر الدولار في بنك (إتش إس بي سي) 18.16جنيها للشراء و18.35 جنيها للبيع، بينما سجل سعر الدولار في بنك(الأسكندرية) 18.12 للشراء و18.22 للبيع، بينما سجل في البنك (الأهلي) 18.00 للشراء و18.05 للبيع، بينما سجل في بنك (مصر) 18.00 للشراء و18.01 للبيع، بينما سجل في البنك التجاري الدولي 18.01 للشراء و18.02 للبيع.

سعر الدولار في السوق السوداء

استقرت أسعار الدولار في السوق السوداء في الساعات الأولى من تعاملات اليوم الإثنين وسط ترقب حذر من تجار السوق السوداء، حيث تراوحت أسعار الدولار في السوق السوداء صباح اليوم ما بين 18.30 و18.50جنيها حسب مكان البيع والشراء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد