رد غريب ومثير من “أيتن عامر” تجاه إحدى المعجبات بزوجها.. وماذا كان رد فعل “وفاء عامر” على الواقعة؟.. صور

كشفت الفنانة الشابة “أيتن عامر”، عن نجاتها هي ووالدتها من كارثة كادت أن تتحقق لولا تدخل العناية الإلهية، لافتة إلى أن حريق كاد أن يلتهم منزلها أول أمس في رأس السنة، إلا أن والدتها استيقظت في الوقت المناسب لتنقذهم جميعاً، وحكت “عامر” القصة كاملة عبر تغريدة لها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، لتكشف لجمهورها عن الحادث المأسوي الذي كاد يفقدها حياتها.

وأضافت “أيتن”، عن نشوب حريق في منزلها، حيث إنها تركت وعاء على النار وخلدت للنوم، مشيرة إلى أنه لولا والدتها التي استيقظت من أجل صلاة الفجر، لكان المنزل احترق بالكامل وفقدوا حياتهم من جراء الحريق.

ورد غريب منها على احدى المعجبات

ومن ناحية أخرى، انشغلت “أيتن عامر” في الرد على احدى معجبات زوجها المصور “محمد عز العرب”، والذي تصدر تويتر من خلال تغريدات عدة من قبل فتيات أخذت تتغزل بوسامته، حيث قالت الفتاة تعليقاً على صورة نشرتها “عامر”: “ورايا حاجات كتير لدرجة أنى سايبه كل حاجة وقاعدة أتفرج على صور جوز أيتن عامر على إنستجرام”، لتعيد بعدا الفنانة الشابة التغريدة، وتعلق عليها: “يارب تكون الصور عجبتك”، في واقعة تظهر مكايدة نسائية.

أما الموقف الأخر المثير فهو رد الفنانة وفاء عامر على التعليقات، بعد اكتفائها بالضحك فقط على التعليقات المتبادلة بين شقيقتها واحدى معجبات زوجها عبر تويتر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد