تفاصيل إعلان العثيم للاستثمار عن نية وضع أسهمها في السوق السعودية

تُعد شركة العثيم للاستثمار من الشركات عالية الشأن وتتميز بامتلاك نموذج أعمال متعدد الأنشطة ومتنوع، وهي أنشطة تعتبر جاذبة ومحفزة للجميع، بالإضافة إلى انتشار فروع الشركة في جميع أنحاء المملكة، ومؤخرًا أعلنت الشركة عن نية وضع أسهمها في السوق.

تفاصيل إعلان العثيم للاستثمار عن نية وضع أسهمها في السوق السعودية

تفاصيل الطرح المرتقب

أعلنت شركة العثيم للاستثمار عن توقيع اتفاقية مع السعودي الفرنسي كابيتال، وبموجب هذه الاتفاقية يتولى السعودي الفرنسي كابيتال جميع مهام المستشار المالي ويصبح مدير عملية بناء سجل الأوامر، بالإضافة إلى كونه مدير الاكتتاب والمتعهد الوحيد بتغطية جزء كبير من أسهم الشركة للاكتتاب مع العمل على إدراج أسهم الشركة في السوق الرئيسية بتداول السعودية.

تفاصيل إعلان العثيم للاستثمار عن نية وضع أسهمها في السوق السعودية

وفقًا لبيان الشركة تم التوقيع على الاتفاقية من قبل الأستاذ مشعل بن عميره الرئيسي التنفيذي للشركة ومن الطرف الآخر الأستاذ سلام الخنيزي بحضور أعضاء مجلس الإدارة ورئيس الشركة، هذا الاتفاق جاء في سياق استراتيجيات التوسيع التي تضعها الشركة، لحرصها الدائم على التطور والنمو بمختلف القطاعات والمساهمة بدعم الاقتصاد الوطني داخل المملكة.

وأوضحت شركة العثيم للاستثمار كونها تتميز بنموذج من الأعمال المتنوعة داخل الأنشطة الاستثمارية المحفزة، وتشمل هذه المشاريع مراكز تجارية كبرى، الاستثمار العقاري، مجالات الضيافة، الترفيه والسينما، الأزياء، المطاعم والكافيهات المختلفة، وغيرها من المشاريع.

كما أكد الأستاذ مشعل بن عميره الرئيس التنفيذي أن توقيع هذه الاتفاقية مع السعودي الفرنسي من الخطوات المهمة بمسيرة الشركة وترسيخ مكانتها الاقتصادية، وهذا الاتفاق سيعود ببعد استراتيجي مهم للغاية من أجل تحقيق أهداف الارتقاء بمجموعة الشركات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد