رئيس امتحانات الثانوية العامة يوضح حقيقة تعديل جدول الامتحان مرة أخرى، وننشر الجدول النهائي

اثار الكثير من مستخدموا ورواد التواصل الاجتماعي وخصوصا فيسبوك وتويتر الكثير من الشائعات التي روجت إلى تعديلات جديدة تم اضافتها على جدول الثانوية العامة، وذلك بعدما قامت لجنة امتحانات الثانوية العامة بعد اعلان الجدول بايام قليلة بعمل تعديلات بسيطة على جدول الامتحانات لهذا العام 2017.

من جانبه، نفي الدكتور رضا حجازي وجود أية تعديلات اضافية على الاطلاق في جدول امتحانات الثانوية العامة 2017، مشيرا إلى أن الجدول النهائي تم اقراره وستجري الإمتحانات بناء عليه، وناشد النجار كافة أولياء الامور بعدم الاستجابة إلى اي من الاشاعات التي تثار عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول تعديلات اضافية يتم اقرارها على جدول امتحانات الثانوية العامة لهذا العام.

الجدول الرسمي والنهائي لإمتحانات الثانوية العامة.

https://www.vetogate.com/upload/photo/gallery/225/6/

وننشر بالأعلى النسخة الرسمية التي قامت لجنة امتاحانات الثانوية العامة بوضعها لهذا العام، ومن ثم قامت وزارة التربية والتعليم بإقرار العمل بها، على أن تبدأ الامتحانات في يوم 4 من شهر يونيو  4/6/2017 القادم، ةتنتهي الامتحانات يوم 22 من نفس الشهر.

هذا ويخضع طلاب الثانوية العامة لواحدة من أصعب جولات الامتحانات على طلاب الثانوية العامة على الاطلاق، حيث يحضر كافة الطلاب إلى الامتحانات في جو صيام شهر رمضان الكريم، هذا بالإضافة إلى درجات الحرارة والطقس مرتفع الحرارة في هذا الموسم الصعب على الاطلاق لطلاب الثانوية العامة لهذا العام 2017.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد