حمدي المريغني..”أنا خالي فنان مشهور” كما يوضح حقيقة علاقتة بالفنان الكوميدي “الضيف أحمد”

حقق الفنان الشاب “حمدي المريغني” نجاحا كبيرا في الفترة الأخيرة بعد انضمامة لفريق عمل “مسرح مصر “مع الفنان “أشرف عبد الباقي” ويتميز بخفة دمة وبالبساطة في الاداء وأصبح من الأساسيين في فريق مسرح مصر وأنتشرت اشعة حول نسبة الي الفنان الراحل “الضيف أحمد” وأنة حفيدة وهذا مانفاة المريغني من خلال برنامج هنا العاصمة مع الاعلامية “لميس الحديدي” حيث قال أنة تفاجئ باشاعة داخل الوسط الفني وخارجة أنة حفيد الفنان الكوميدي الضيف أحمد.

وأكد أن هذا ليس لة أي أساس من الصحة وأوضح من خلال البرنامج أنة سعيد بمشاركتة في فيلم “أوشن 14” الذي يشارك فية البطولة مع أبطال مسرح مصر حيث يقوم بدور “مرعي” وأشار ا”لمريغني” أنة عمل فترة في مهنة المحاماة موضحا أنها تشبة التمثيل وهو الآن يعمل بالوسط الفني وترك مهنة المحاماة.

وأضاف المريغني أن خالة هو الفنان الكوميدي سليمان عيد وكان منذ 5 أشهر نشر على صفحتة على موقع التواصل الأجتماعي صورة تجمعة مع خالة سليمان عيد معلقا عليها أنا وخالي جمهور المريغني.

والجدير بالذكر أن الفنان حمدي المريغني من مواليد 1988 بدأ مشوارة الفني من خلال مسرح تياترو مصر وقدم 3 مواسم حتى الآن ثم تغير مكان العمل وأنتقل الي قناة “ام بي سي” مصر بعد قناة “الحياة “وتم تسمية العرض مسرح مصر وهو الآن يقوم بتصوير بعض الأعمال الأخرى بجانب عملة بالمسرح مثل فيلم “أوشن 14” مع أبطال فريق عمل مسرح مصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد