بعد عطاء البنك المركزى تعرف على سعر الدولار في السوق السوداء الاثنين14 مارس

كارثة حقيقية لم تكن متوقعة على الإطلاق، خاصة بعد العطاء الاستثنائي الذي قدمه البنك المركزى بمبلغ وصل إلى 200 مليون دولار للبنوك، بخلاف العطاءات الدورية الثابتة في أيام الأحد والثلاثاء والخميس، ليقفز فجأة سعر الدولار في البنك رسمياً إلى 8.85 قرشا، أى قفز الدولار بحوإلى 112 قرش.

سعر الدولار في البنك

أسعار العملات

و هكذا فان آخر تصريحات البنك الأهلي المصري لموقع نجوم مصرية حول سعر الدولار هى:

  • سعر الشراء 8.90 قرشا.
  • سعر البيع 8.95 قرشا.

هذا وقد تصدر هاشتاج البنك المركزى موقع التواصل الاجتماعى تويتر، في يوم الإثنين 14 مارس خاصة بعد ما تسبب فيه من قفزة غير متوقعة لسعر الدولار.

حيث كان الدولار خلال الأيام القليلة الماضية قد شهد انخفاضا حادا في سعر الصرف، بعد أن اتخذ البنك المركزى المصري عدد من القرارات الحازمة، كان أهمها طرح شهادات دولارية للمصريين العاملين بالخارج، كما تم الغاء سقف الإيداع والسحب للعملات الأجنبية لكل من الشركات التي تعمل في الاستيراد.

و عل العكس من انخفاض سعر الدولار فلقد استمر سعرالريال في ارتفاع، حيث سجل الريال السعودى في السوق السوداء 2.60 قرشا، بينما وصل سعره في البنوك إلى 2.05 قرشا.

ارتفاع مفاجئ في سعر الدولار يتسبب في خبر سئ للمعتمرين خلال شهر مارس

أما عن أسعار الذهب والذي سجل ارتفاعا خلال الفترة الماضية وصلت إلى أعلى معدلاتها وهى 90%، فلقد شهد سوق الذهب انخفاضا كبيرا منذ أمس يصل إلى 3 جنيه في الجرام.

عيار 24 وصل إلى 313 جنيه مصري

عيار 22 وصل إلى 287 جنيه مصري.

عيار 21 وصل إلى  274 جنيه مصري.

عيار 18 وصل إلى 235 جنيه مصري.

أما سعر الجنيه الذهب فلقد وصل إلى 2195 جنيعها


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد