بعائد مرتفع.. بنك الإسكندرية يطرح شهادة ادخار ثلاثية جديدة “أليكس ستار بلس”| تفاصيل

قدم بنك الإسكندرية شهادة ادخار بعائد شهري 18% لشهادة أليكس ستار بلس الثلاثية، موضحًا أنه يمكن ربط الشهادة في دقائق من خلال تطبيق بنكي عبر الهاتف المحمول، مشيرًا إلى أن العميل يحصل على عائد ثابت يتم احتسابه وإضافته شهريًا على حسابه في إطار خطة ادخار متوسطة الأجل لمدة 3 سنوات بسعر عائد تنافسي، والحد الأدنى لربط الشهادة هو 500 ألف جنيه مصري.

وجاءت هذه الخطوة وسط تنافس البنوك على إصدار شهادات ادخار عالية العائد بعد أن أصدر البنك الأهلي وبنك مصر شهادة بعائد 25% يتم صرفها سنويًا و22.5% شهريًا، وأول من اتخذ هذه الخطوة هو البنك التجاري الدولي بعد الأهلي ومصر، حيث قام بطرح شهادة ادخار لمدة عام ونصف، بعائد ثابت 20%، ويتم صرفها شهريًا، و22.5% يتم صرفها عند الاستحقاق.

كما يبدأ الاكتتاب في هذه الشهادة من 100 ألف جنيه مصري ومضاعفاتها بالجنيه المصري، وقد قام البنك بإتاحتها في جميع فروعه ويمكن الحصول عليها أيضًا عن طريق خدمة الإنترنت البنكية والخدمة المصرفية من خلال الهاتف المحمول، وثم قام بنك قطر الوطني بطرح شهادة ادخارية جديدة للأفراد لمدة سنة ونصف يبلغ نحو 20% يتم صرفها بشكل شهري، و22.5 % يتم صرفها عند الاستحقاق.

والحد الأدنى لربط الشهادة 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويتم احتساب العائد من تاريخ شراء الشهادة ويتم إصداره للأفراد، ولا يمكن استرداد الشهادة إلا بعد 6 أشهر من تاريخ الشراء، كما يمكنك أيضًا الحصول على قرض بموجب ضمان الشهادة حتى 95% من قيمته.

وكان بنك القاهرة آخر بنك ينضم إلى هذا السباق، وفي الأيام القليلة الماضية أصدر شهادة جولد لمدة عام واحد مع عائد يبلغ نحو 25% ليتم صرفها في نهاية الشهادة أو بعائد يصل إلى 22.5% ليتم صرفها شهريًا، ويبدأ الاكتتاب في هذه الشهادة بفئة 1000 جنيه ومضاعفاتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد