بالصور / عادل إمام يحتفل بزفاف نجل شقيقته وحضور كوكبة ضخمة من المشاهير

حفل زفاف كبير حضره الكثير من نجوم الفن ومشاهير الاعلام وكبار الشخصيات في المجتمع، حيث قام الفنان القدير زعيم الكوميديا عادل إمام وشقيقه المنتج عصام إمام، بالاحتفال بزفاف ابن شقيقتهم وهو مدير التصوير المعروف أحمد عبد العزيز وزفافه على كريمة المهندس مصطفي أحمد “مها”، واقيم حفل الزفاف داخل احد كبرى فنادق القاهرة.

زفاف نجل شقيقة الفنان عادل امام

وكان ابرز من حضر حفل زفاف نجل شقيقة الفنان الزعيم عادل امام، زوجة الزعيم وابنائه المخرج رامي امام، والفنان الشاب محمد امام وشقيقتهم سارة امام، برفقة زوجها رجل الاعمال المعروف أحمد مقبل، وكان المنتج عصام امام شقيق الفنان عادل امام، وأيضاً كوكبة كبيرة من مشاهير الفن والغناء.

كان من ابرز الحضور الفنانة يسرا والفنانة لبلبة، والفنانة مرفت امين، ومنة شلبي، وأيضاً بشرى وشرين رضا، وأيضاً حرص على الحضور الفنان خالد زكي وكل من جمال ومحمد العدل المنتجان المعروفان، والمخرج هاني خليفة، والفنان عمرو مصطفي متولي والفنانة غادة رجب، والمطرب محمود الليثي، كما احيت الحفل الراقصة الاستعراضية دينا والراقصة صوفيا.

حرصت كوكبة كبيرة من مشاهير المجتمع في مصر على حضور حفل زفاف نجل شقيقة الفنان زعيم الكوميديا عادل امام، ولم يكن حفلا عاديا بل شهد الاحتفال فقرات متنوعة قدمها العديد من الفنانين، وظهر الفنان عادل امام برفقة معظم الحضور والتقطت صورا فتوغرافية له برفقتهم.

بعض صور حفل زفاف نجل شقيقة الفنان عادل إمام


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد