تشكيل عصابي متخصص في تخدير ركاب القطارات في مصر وسرقتهم

تعددت الجرائم وأساليب السرقة مؤخراً، وما يمرا أمامنا يوميا من أخبار لحوادث السرقة والخطف، يجعلنا نضع الأمر في محمل الجد، لكي لا نقع فريسة لمثل هذه الجرائم، والتي يرتكبها مجرمون سواء في عصابة مشتركة أو أفراد، فقط للانتباه والأخذ بالحيطة والحذر.

تشكيل عصابي

إسقاط تشكيل عصابي يخدر ركاب القطارات

قامت أجهزة الامن بإسقاط عصابة، تخصصت في تخدير الناس من خلال وسائل المواصلات، والعمل على سرقتهم وهم تحت تأثير المخدر، ولقد اعترف التشكيل بارتكابهم عدة جرائم.

تقدم شخصان إلى قسم شرطة محطة سكة حديد اسيوط، ببلاغ يفيد بتعرضهم للسرقة، اثناء وجودهم بالقطار، الذي يحمل رقم 973 اسيوط /القاهرة “مميز”، حيث قدم احد الاشخاص المتواجدين في القطار لهما مشروبا، وعلى اثره فقدا الوعي، وبعد أن استرجعا وعيهما، تبين تعرضهم لسرقة هواتفهم النقالة ومبلغ مادي قيمته3 الاف من الجنيهات.

ولما يتمثل من خطورة في هذه القضية، على المواطنين وامنهم وسلامتهم، فقد توجه اللواء قاسم حسين مساعد وزير الداخلية مدير الادارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، بسرعة تشكيل فريقا للبحث، وتم رسم خطة محكمة للكشف عن هذه العصابات، تعتمد بشكل اساسي على تفريغ الكاميرات المثبتة بالمحطات لمراقبة السكة الحديد بأسيوط، وهي مكان الواقعة التي تعرض المتقدمان بالبلاغ للسرقة فيها، وتم التوصل إلى شخص مشتبه به، من قبل احد المتقدمين بالبلاغ، وتعرف عليه واكد انه نفس الشخص الذي قدم لهما شراب النسكافيه، داخل القطار.

وتبين من التحريات أن المتهم هو “ح.م” 23 عاما، لا يعمل وبعد التحقيقات المكثفة معه تبين سرقته للاب توب من قطار 2006 من احد الاشخاص، لقطار القاهرة اسوان وبحوزته مبلغ مالي حوالي 2000 جنيه، واعترف انه شريك لتشكيل عصابي، يقوم بتخدير المواطنين، في المواصلات وسرقة ما لديهم.

أحد افراد التشكيل العصابي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد