الرياض تستضيف فعاليات مؤتمر اليوروموني 2022

تنطلق بعد غد الأربعاء، فعاليات مؤتمر يورموني السعودية 2022، الذي تستضيفه العاصمة الرياض تحت شعار “مأسسة الاستثمار والتمويل”.

مؤتمر اليوروموني

ويقام مؤتمر يورموني السعودية 2022، برعاية وزير المالية محمد بن عبد الله الجدعان، وبحضور نخبة من كبار قادة الصناعة والخبراء في القطاع المالي على المستويين المحلي والدولي.

ولا شك أن مؤتمر يورموني السعودية 2022، الذي يعقد حضورياً للمرة الأولى منذ عام 2019، منصة حيوية تعكس واقع اقتصاد المملكة في ضوء التطورات التنموية التي تشهدها، في وقت تحولت فيه إلى مركز للاستثمار بالمنطقة.

ويهدف مؤتمر يورموني السعودية 2022 إلى استكشاف أحدث الاتجاهات في الأسواق المالية الإقليمية والعالمية، من خلال استقطاب كبار صناع القرار والسياسات المالية؛ لرسم صورة مستقبلية للاقتصاد السعودي لمرحلة ما بعد جائحة كورونا.

وهناك 6 موضوعات رئيسية مطروحة للمناقشة وتشمل اقتصاد المملكة العربية السعودية في سياق التوقعات العالمية، وتغيُّر المناخ وESG، ودور ESG في اقتصاد المملكة، وإضفاء الطابع المؤسسي على سوق العقارات والإسكان واللوجستيات والسياحة والضيافة و REITS، ورقمنة الخدمات المالية، وتنمية رأس المال الاستثماري في المملكة.

وينظم مؤتمر يورموني السعودية 2022، بالشراكة مع مؤتمر القطاع المالي (إحدى مبادرات برنامج تطوير القطاع المالي المنبثق عن رؤية المملكة 2030).

وشدد حسن بن عبد الرحمن آل الشيخ، وكيل وزارة المالية للتواصل والإعلام، رئيس اللجنة التنفيذية لمؤتمر القطاع المالي، على أهمية استضافة المملكة مثل هذه الفعاليات التي تبرز الموقعَ التنافسي المتميز لاقتصاد المملكة في ضوء التطورات التنموية واسعة النطاق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد