هبوط أسعار الذهب- الجرام يخسر 7 جنيهات اليوم السبت لجميع الأعيرة في محلات الصاغة

أكد نادي نجيب سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، أن أسعار الذهب تواصل مشوار التراجع الحاد خلال تعاملات اليوم السبت في جميع محلات الصاغة، مشيرا إلى أن هبوط سعر المعدن الأصفر في مصر يعود إلى تراجع سعر الدولار النسبي في السوق المحلي وتراجع الذهب في السوق العالمي خلال تعاملات أمس الجمعة، وتجدر الإشارة إلى أسعار الذهب بدأت بالتراجع خلال نهاية الأسبوع الماضي بالسوق المحلي.

هبوط أسعار الذهب- الجرام يخسر 7 جنيهات اليوم السبت لجميع الأعيرة في محلات الصاغة 1 2/3/2019 - 2:04 م

سعر الذهب اليوم

يهتم قطاع كبير من المواطنين بمعرفة سعر الذهب اليوم بصفة عامة والمقبلين على الزواج بصفة خاصة، ولهذا نحرص دائما على متابعة أسعار الذهب في مصر، وتجدر الإشارة إلى أن الأسعار المذكورة في المقال لا تتضمن قيمة المصنعية، حيث أنها تختلف من منطقة إلى أخري وعلى حسب عيار الذهب.

حيث سجل سعر الذهب تراجع خلال اليوم السبت بقيمة سبعة جنيهات، حيث بلغ سعر جرام الذهب عيار 21، والذي يعد من أكثر الأعيرة المنشرة في السوق المصري، اليوم السبت قيمة 634 جنية في أغلبية محلات الصاغة، ويشار إلى أن سعر جرام الذهب عيار 21 خلال الجمعة قيمة 641 جنية.

كما بلغ سعر جرام الذهب عيار 18 خلال تعاملات اليوم قيمة 543 جنية في السوق المصري، وفيما يتعلق بسعر جرام الذهب عيار 24 خلال تعاملات اليوم قيمة 724 جنية، كما بلغ سعر الجنية الذهب خلال اليوم قيمة 5072 جنية، ويشار إلى أن سجل السعر العالمي 1292 دولارا للأوقية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.