مخطط برشلونة لإستعادة لاعبها السابق “نيمار”

كشفت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية” أن إدارة نادي برشلونة الإسباني يجهز خطة من أجل إستعادة لاعبهم البرازيلي السابق “نيمار دا سيلفا” نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي من خلال الإنتقالات الصيفية القادمة.
وقالت الصحيفة أيضا أن مسؤولي برشلونة حريصون على “لم الشمل” مع لاعبهم البرازيلي الذي رحل إلى الصفوف الفرنسية أي تحديدا “فريق باريس سان جيرمان” في عام 2017، وأوضحت الصحيفة أن الفريق الإسباني برشلونة يريد إستخدام أحد لاعبيه البرازيلي فيليب كوتينيو والفرنسي عثمان ديمبلي، في صفقة تبادلية من أجل الحصول عل خدمات وإسترجاع لاعبهم نيمار دا سيلفا، وقد إعتبرو مسؤولي فريق برشلونة أن التفريط في اللاعب البرازيلي كان خطأ كبيرا.
كما أن فريق برشلونة يرغب في التخلص من خدمات كوتينيو بسبب هبوط مستواه منذ إنضمامه إلى صفوف الفريق الكتالوني، حيث تسعى جماهير البارسا إلى رحيله في الإنتقالات الصيفية القادمة، لأنه لم يضف أي جديد لفريق برشلونة.
ولقد أعلن الإتحاد البرازيلي لكرة القدم التشخيص الطبي لإصابة نيمار دا سيلفا في ركبته في المران الجماعي، وأشار طبيب المنتخب البرازيلي إلى أن نيمار إصابته لم تكن خطيرة وهو جاهز للمشاركة مع البرازيل في كوبا امريكا الشهر المقبل.

مخطط برشلونة لإستعادة لاعبها السابق "نيمار" 1 24/12/2019 - 9:45 م

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.