قمة البريمرليج.. مباراة ليفربول وليستر سيتي

ينتظر عشاق الكرة الآنجليزية وتحديدا عشاق نادي ليفربول، الذي يلعب ضمن صفوفه المصري الشهير  محمد صلاح. مباراة ليفربول أمام نادي ليستر سيتي في الجولة ال 19 ضمن مواجهات الدوري الآنجليزي الممتاز.
ويلتقي الفريقين على ملعب فريق ليستر سيتي “كينج باور” للمرة الثانية منذ 82 يوما، حيث إلتقى الفريقان في المباراة الأخيرة على ملعب ليفربول “أنفيلد” في الجولة الثامنة، وإستطاع ليفربول أن يحقق الفوز بنتيجة إيجابية 2 – 1، بركلة جزاء في الوقت الضائع.
والجدير بالذكر أن فريق ليفربول لديه من النقاط 49 نقطة. مما يجعله في الترتيب الأول من صدارة الدوري الآنجليزي، ويأتي ذلك بفارق 10 نقاط عن فريق ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، وأحد عشر نقطة عن فريق مانشستر سيتي الذي يقوده المدرب الفني جوارديولا.
وقد توج نادي ليفربول ببطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في “العاصمة القطرية الدوحة” خلال الشهر الجاري، وذلك بعد فوزه على فريق فلامينجو البرازيلي في المباراة النهائية التي أقيمت السبت الماضي بهدف أحرزه المهاجم فيرمينو في الوقت الإضافي.
وتنطلق صافرة مباراة ليستر سيتي ضد ليفربول غداً الخميس. الساعة العاشرة مساء، بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.
القنوات الناقلة للمباراة
<< بي إن سبورت.
<< التردد 12604.

قمة البريمرليج.. مباراة ليفربول وليستر سيتي 1 26/12/2019 - 4:26 م

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.