فيلم آخر ديك في مصر لمحمد رمضان يتصدر قائمة الأفلام الأكثر إيراداً و”القرد بيتكلم” المنافس الأول

حقق فيلم “القرد بيتكلم” إيرادات عالية فاقت كل التوقعات، حيث تجاوزت نسبة الأرباح المحققة فعليا 6 ملايين و500 ألف جنيه في 16 يوم عرض، وكان الفيلم من إعداد المنتج العراقي “سيف عريبي”،  وإخراج “بيتر ميمي”، وبطولة الفنان المتألق عمرو واكد، ريهام حجاج، وبيومي فؤاد.

تدور أحداث الفيلم حول أخوين ساحران يحاولان بكل الطرق إخراج والدهما البرئ من السجن بخدعة سحرية.

فيلم أخر ديك في مصر لمحمد رمضان :

ومن الجانب الآخر يتنافس معه فيلم “آخر ديك في مصر” الذي حقق إيرادات وصلت مبلغ 5 ملايين و500 ألف جنيه في 12 يوم عرض، ويعد هذا الرقم قيآسيا بالنسبة لباقي الأفلام المعروضة.
الفيلم من إخراج  “عمرو عرفة” وبطولة الفنان المصري الشاب “محمد رمضان”، هالة صدقي، مي عمر، والفنانة هنا الزاهد.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حيث ينجو محمد رمضان من الغرق بعد افتراس التماسيح لجميع أصدقائه الذين كانوا بصحبته، وذلك أثناء محاولتهم للهرب بطريقة غير شرعية ومن ثم يعود لقريته ليجد نفسه آخر رجل في عائلة الديك وسط باقي نساء العائلة.

#فين_قلبي :

وجاء فيلم “فين قلبي” للنجم مصطفي قمر، فكان إجمالي ما حققه الفيلم من إيرادات مليون و700 ألف جنيه في 24 يوم عرض فقط، ويشارك في التمثيل الفنانة “شيرى عادل” ويسرا اللوزي وإدوارد، وعدد من الممثلين الذين مثّلوا كضيوف شرف، وكان الفيلم من تأليف المؤلف “مصطفي قمر” والمخرج “إيهاب راضى”، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي.

وعلى الرغم من شعبية الفنان محمد رمضان المكتسحة لأي منافسة، إلا أن فيلم “القرد بيتكلم” قد حقق إيرادات أعلى نسبياً من فيلم “آخر ديك في مصر”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.