«غادة عادل» تكشف لأول مرة تفاصيل جديدة بشأن طلاقها من «مجدي الهواري».. وسر عدم إعلانها أسباب ذلك

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي منذ ساعات، بنشر المصور الفوتوغرافي “خالد فضة”، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، صورة من غلاف العدد الجديد لمجلة “زهرة الخليج”، الذي تصدرته الفنانة غادة عادل، والتي فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، عقب إعلانها بأنها انفصلت رسميًا عن زوجها المخرج الشهير “مجدي الهواري”، وظهرت غادة على غلاف المجلة مرتدية ملابس صفراء، تحت عنوان “أنا اتطلقت”، لتشتعل بعدها السوشيال ميديا بهذا الخبر، وسط عدم تأكيد أو نفي منها في هذا التوقيت، إلا أن موقع الشروق، نشر رسميًا منذ قليل، عن تفاصيل جديد يؤكد طلاقها، والسر وراء عدم نشرها أسبابها انفصالها عن زوجها.

 

“شئنا أم أبَيْنا الناس ستعرف كل شيء إن كان اليوم أو غدًا”.. بهذه الكلمات كانت تتحدث الفنانة “غادة عادل”، قبل أن تنشر مجلة “زهرة الخليج”، حوارًا لها، أكدت خلاله، بأنها ومجدي الهواري قررا الانفصال بكل احترام، على أن يعيش كل منّ الطرفين حياته الجديدة بطريقته، لافتة إلى أن هذا هو أمر طبيعي بين أي اثنين يحترم كل منهما الآخر.. حسب تصريحها.

 

رأيها الصادم في زوجة والدها وجنسيتها الحقيقية وسر الحجاب.. 10 معلومات صادمة عن "غادة عادل"

 

 

وأشارت “عادل” إلى أن ما كان بينها وبين “الهواري” أكبر من أي شيء، وأنها حاليا تجمعها علاقة صداقة فقط بمجدي الهواري، لأنه سيبقى أبو أولادها الخمسة، وبينهما عِشْرة طويلة تزيد عن 20 عامًا، وهو الأمر الذي ظهر بينهما مؤخرًا ويؤكد على العلاقة الطيبة التي تجمعهما ببعض، حتى أنه عرض عليها العمل معه بعد الانفصال في فيلم سينمائي، وأكدت حماسها للفكرة، ولكن المشروع لم يكتمل.

 

السر وراء عدم نشرها أسباب طلاقها

وعن رفضها الإفصاح عن أسباب الطلاق، أكدت الفنانة “غادة عادل”، بأنها لا تفضل الحديث عن حياتها الشخصية في الصحافة، معتبره أن الحفاظ على أسرار حياتها جزءا من الحفاظ على أولادها. وطالما أن سبب الطلاق لا يهم أحدا، لن تتحدث عنه.

 

مصراوي:

 

الشروق:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد