عزت أبو عوف: «عادل إمام عمل أفلام هايفة عشان الفلوس» (فيديو)

كثيرا ما نجد فنان كبير يقوم بأداء فيلم ودوره يكون تافه ولا تفهم لماذا قام هذا الفنان بأداء هذا الدور ولكن أحيانا بيكون السبب احتياجه الشديد للمال هو ما جعله بقبول مثل هذا الدور حيث أن المعروف عن الفنانين انهم يعيشون اليوم وينسون الغد رغم كل هذه المبالغ التي يتقاضوها من أعمالهم واجورهم التي يراها البعض أنها مبالغ فيها ألا انهم يقعون في ضائقة ماليه مثلهم مثل الشخص العادي لاحتياجاتهم الكثيرة.

عزت أبو عوف: «عادل إمام عمل أفلام هايفة عشان الفلوس» (فيديو) 1 23/12/2017 - 12:46 ص

وقد صرح الفنان عزت أبو انه اضطر في الكثير من الأوقات للاشتراك في الكثير من الأعمال الهابطة التي لا معني من اجل احتياجه للمال حيث أن عزت أبو عوف دائما ما يتعرض لضائقة مالية وانه لا يفكر في بكرة ولا يحسب حساب الزمن.

وأضاف أبو عوف في مقابلة لبرنامج العاشرة مساءا الذي يذاع على قناة دريم الفضائية والذي يقوم بتقديمه الإعلامي “وائل الابراشي” مساء الثلاثاء الماضي “مين معملش أفلام هايفة عشان الفلوس الفنان عادل أمام نفسه عمل أفلام هايفة عشان الفلوس”.

ومن الجدير بالذكر أن الكثير من الفنانين توفوا وهم فقراء وليس مع أهلهم أو زويهم ثمن الكفن نظرا لأنهم لم يحسبوا حساب الزمن أو يقوموا بادخار أي مبالغ للزمن أو للغد ولأنهم من الممكن أن يتقاضوا هذه السنة مليون جنيه ولكن العام القادم لا يعلمه ألا الله.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.