عاجل| ارتفاع جنوني وفلكي في أسعار الذهب الآن ليقترب من أعلى سعر في تاريخه وذلك بعد قرار بايدن

شهدت أسعار الذهب الآن ارتفاعاً جنونياً ليصل إلى مستوى قريب من أعلى سعر وصل إليه في تاريخه، وجاءت هذه الأرقام الفلكية في سعر الذهب اليوم بعد قرار الرئيس الأمريكي جو بايدن بحظر النفط الروسي، كعقاب اقتصادي على ما تقوم به روسيا من عمليات عسكرية في أوكرانيا، وهذه الأسعار توقعها الخبراء بالفعل منذ بداية الحرب الروسية.

عاجل| ارتفاع جنوني وفلكي في أسعار الذهب الآن ليقترب من أعلى سعر في تاريخه وذلك بعد قرار بايدن

أسعار الذهب الآن تصل إلى مستويات جنونية وفلكية

ويبدو أن الأيام القادمة ستشهد مفاجآت أخرى وزيادات في أسعار الذهب، وذلك وسط مخاوف من العملية العسكرية الروسية وامتدادها لدول أخرى غير أوكرانيا، ووسط تلك المخاوف يلجأ المستثمرون إلى الملاذ الآمن وهو الذهب.

عاجل| ارتفاع جنوني وفلكي في أسعار الذهب الآن ليقترب من أعلى سعر في تاريخه وذلك بعد قرار بايدن 1 8/3/2022 - 9:58 م

قد يهمك أيضاً:

ووصلت أسعار الذهب الآن العالمية إلى 2071 دولار، وكان أعلى سعر وصل إليه الذهب في تاريخه هو 2074 دولار للأوقية، وذلك في أغسطس من العام قبل الماضي 2020، ولكن مع استمرار تلك الأوضاع فسوف يشهد المعدن الأصفر زيادات أخرى، حيث أن الذهب لا سقف له، وكان أقصى ما توقعه الخبراء لسعر المعدن النفيس هو وصوله لـ2000 دولار للأوقية، إلا أنه تجاوز كل التوقعات.

ونتيجة قرار بايدن بحظر النفط الروسي، ارتفعت أيضاً أسعار النفط لتصل إلى أكثر من 130 دولار الآن لسعر البرميل، ومن الواضح أن تداعيات هذه الحرب سيكون لها آثار خطيرة على العالم أجمع، وسوف تتزايد خطورة الأوضاع حال تدخل أطراف أخرى في الحرب الروسية الأوكرانية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.