طريقة إلغاء الإشتراك في الخدمات الترفيهية لعملاء شركة فودافون في مصر عن طريق الإتصال الهاتفي والموقع الالكتروني

تتصدر الكلمات البحثية الخاصة بكيفية إلغاء اشتراك الخدمات الترفيهية الخاصة بفودافون محرك البحث جوجل وذلك لأن الشركة تفرض رسوماً مقابل الخدمات الترفيهية التي تقدمها والتي سنتطرق إليها في السطور التالية وسنستعرض لكم كيفية إلغائها والاشتراك فيها مرة أخرى أو الاشتراك بها أول مرة إذا لم تكن مشتركاً من قبل.

طريقة إلغاء الإشتراك في الخدمات الترفيهية لعملاء شركة فودافون في مصر عن طريق الإتصال الهاتفي والموقع الالكتروني 2 7/7/2020 - 4:37 م

وتقدم شركة فودافون خدمات ترفيهية متنوعة مثل خدمات الأخبار والأخبار الدينية ومواعيد الصلاة وخدمات النكات وغيرها من الخدمات الترفيهية التي لا يحتاجها الكثير من المستخدمين، وبالرغم من ذلك فإن الشركة تفرض رسوماً من الرصيد مقابل تلك الخدمات، مما يفسر سبب انتهاء الرصيد او باقة الأنترنت بسرعة وهو الشيء الذي يشتكي منه أغلب المستخدمين.

وتقوم الشركة بخصم 30 قرش يومياً مقابل الخدمات السابق ذكرها، وإليكم في السطور التالية كيفية التخلص من تلك الخدمات وإلغائها من هاتفك المحمول.

توجد طريقتين لإلغاء الاشتراك في الخدمات، وإليك الطريقة الأولى:

  • يمكنك عزيزي القارئ التوجه إلى صفحة فودافون على الويب من هاتفك المحمول ومن ثم ستجد خيارات الاشتراك في الخدمات السابق ذكرها أعلاه، ويمكن لك أن تلغي الاشتراك إذا كنت مشتركاً مسبقاً.
  • رابط صفحة فودافون:

https://web.vodafone.com.eg/ar/services1

  • الطريقة الثانية:

يمكنك الاتصال من هاتفك المحمول على الرقم التالي *010*010# ومن ثم اختيار اللغة العربية وبعدها ستتاح لك عدة خيارات منها إلغاء الخدمات الترفيهية.

يذكر بأن شركة فودافون تحرص على تقديم أفضل خدمة للعملاء في مصر، من خدمات الاتصال والأنترنت وغيرها. طريقة إلغاء الإشتراك في الخدمات الترفيهية لعملاء شركة فودافون في مصر عن طريق الإتصال الهاتفي والموقع الالكتروني 1 7/7/2020 - 4:37 م